وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاشبال والزهرات إقليم طوباس تكرم متطوعيها في جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 01/11/2016 ( آخر تحديث: 01/11/2016 الساعة: 17:01 )
طوباس- معا- أقامت مؤسسة الأشبال والزهرات إقليم طوباس وجامعة القدس المفتوحة تكريم لطلبة الجامعة الذين المشاركين في المخيمات الصيفية.
وحضر الحفل الدكتور سهيل أبو ميالة مدير جامعة القدس المفتوحة فرع طوباس وأعضاء إقليم حركة فتح في طوباس الأخوة محمود عيسى ممثلا عن الإقليم و بشار بني عودة و وجيه دبك و المفوض الإعلامي لمؤسسة الأشبال والزهرات الأخ أسامة بشارات والأستاذ حيدر كايد رئيس قسم شؤون الطلبة, والأخ امجد بني عودة منسق مؤسسة الأشبال والزهرات في طوباس, ومنسق حركة الشبيبة الطلابية رامي ابو محسن ورئيس ومجلس اتحاد الطلبة ايمن ابو العيله .
حيث أفتتح الحفل بالسلام الوطني تلاه قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء , ثم ألقى منسق مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم طوباس امجد بني عودة كلمة ترحيبية وأشاد خلال كلمته إلى الدور الكبير الذي تلعبه الجامعة في خدمة برامج وأنشطة المؤسسة, وفي ختام كلمته شكر كل من رئيس المؤسسة عضو المجلس الثوري لحركة فتح موسى أبو زيد وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم طوباس وجامعة القدس المفتوحة فرع طوباس ممثلة بمديرها الدكتور سهيل أبو ميالة والاخوه في قسم شؤون الطلبة, ومنسقي مؤسسة الأشبال والزهرات في مناطق المحافظة والطلبة المتطوعين على الجهود التي بذلت وتبذل من اجل خدمة أشبالنا وزهراتنا.
ومن جانبه رحب الدكتور سهيل أبو ميالة مدير جامعة القدس المفتوحة فرع طوباس, بمؤسسة الأشبال والزهرات وبحركة فتح وأثنى على الدور الكبير الذي يلعبه المتطوعون في خدمة وغرس القيم الوطنية لأشبالنا وزهراتنا وعلى الحمل الكبير الذي يقع على عاتق المؤسسة في بناء هذه القيم الوطنية لأجيالنا الصاعدة وأكد على الاهتمام الكبير لرئيس الجامعة الدكتور يونس عمرو لما يوليه لهذا الجانب وعلى الدور الذي تقوم به الجامعة لغرس هذه القيم من خلال الأنشطة اللامنهجية ومن خلال العمل التطوعي المعمول به في الجامعة.
وتخلل الحفل عرض فيديو يوضح الأنشطة والفعاليات التي نفذت خلال العامين الماضيين, وبعدها ألقت الزهرة شهد عماد عليمي قصيدة للشهيد أبو عمار بعنوان عهدا أبا عمار, وقصيدة بعنوان ليش تزاود عالختيار ألقاها عضو الهيئة الادارية لمؤسسة الاشبال والزهرات وجدي غنام.
وخلال كلمته شكر أسامة بشارات كل من كان له دور في إنجاح وانجاز برامج عمل المؤسسة وأشاد بالدور الكبير لمتطوعي الجامعة الذين ساهموا بشكل كبير في تعزيز الدور التربوي للمؤسسة.
وتحدث محمود عيسى ممثل إقليم حركة فتح في طوباس خلال كلمته عن الحالة الوطنية الحالية وحجم الضغوطات على الرئيس وما يتعرض له شعبنا من هجمات شرسة من المستوطنين وجيش الاحتلال, وأكد على الدور المهم لأشبالنا وزهراتنا في خدمة شعبنا ورفع العلم الفلسطيني بصمودهم وثقافتهم وعلمهم.
وفي الختام تم تكريم محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي وجامعة القدس المفتوحة فرع طوباس والأخ أسامة بشارات المفوض الإعلامي لمؤسسة الأشبال والزهرات تقديرا لجهوده في خدمة المؤسسة وإنجاح وانجاز برامج المؤسسة لثمانية سنوات كاملة, وبعدها تم تكريم منسقي ومتطوعي مؤسسة الأشبال والزهرات من خلال توزيع الشهادات التقديرية.