وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من تربية قلقيلية يناقش سبل التعاون المشترك مع "القدس المفتوحة"

نشر بتاريخ: 02/11/2016 ( آخر تحديث: 02/11/2016 الساعة: 10:57 )
وفد من تربية قلقيلية يناقش سبل التعاون المشترك مع "القدس المفتوحة"
قلقيلية- معا- ناقش وفد من مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، سبل التعاون المشترك مع إدارة جامعة القدس المفتوحة في المحافظة.
وجاء ذلك خلال زيارة الوفد للجامعة في مركز قلقيلية الدراسي، والتقى د. جمال رباح مدير المركز، وكادر الجامعة، ومثّل الوفد نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم وعدد من رؤساء الاقسام.
وهنأت نائلة فحماوي مدير الجامعة بافتتاح المبنى الجديد، مشددة على تكامل عمل مديرية التربية والتعليم مع الجامعة، وتقاطع العمل في محاور متعددة، خاصة وان مدخلات الجامعة هي مخرجات التعليم، وايضا مخرجات الجامعة هي مدخلات لإدارة العملية التعليمية من معلمين واداريين.
وناقشت فحماوي والوفد المرافق مع ادارة الجامعة مشاركة خريجي الجامعة في تنفيذ برنامج للتعليم العلاجي والمساند ايام السبت والعطل الرسمية للطلبة من ذوي التحصيل المتدني، وبمشاركة واشراف طواقم متخصصة من مديرية التربية والتعليم.
وشكر د. جمال رباح مديرة التربية والوفد المرافق على الزيارة، مؤكدا على تعاون الجامعة الكامل مع مديرية التربية والتعليم في المجالات المختلفة، مستعرضا احصائيات وارقام عن جامعة القدس المفتوحة ومراكزها وفروعها المختلفة ودورها الريادي في التعليم في فلسطين.