وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق الزاوية لكرة الطائرة النسوية يحل ضيفا على جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 02/11/2016 ( آخر تحديث: 02/11/2016 الساعة: 15:54 )
فريق الزاوية لكرة الطائرة النسوية يحل ضيفا على جامعة النجاح
سلفيت- معا : في اطار توطيد العلاقات الودية بين المؤسسات الرسمية والاهلية خاض نادي الزاوية الرياضي مباراة ودية بكرة الطائرة النسوية جمعت منتخب جامعة النجاح الوطنية ونادي الزاوية الرياضي على صالة الجامعة ،وجاءت المباراة ضمن خطة نادي الزاوية تطوير فريق كرة الطائرة النسوية باقامة العديد من المباريات الودية في ظل عدم وجود بطولات رسمية للسيدات الا بطولة واحدة فقط ، وهذا لا يفيد في تطوير الطائرة النسوية.
وانتهت مباراة الفريقين بفوز منتخب النجاح على الزاوية بثلاثة اشواط نظيفة.
وتمنت مديرة النادي سماح مصطفى من المؤسسات والشركات الوطنية تبني ودعم فريق كرة الطائرة النسوي من اجل الاستمرار في التطور ومن اجل الارتقاء بمستوى اللعبة واللاعبات.
من جانبها قالت غاده مفارجة كابتن فريق كرة الطائرة بالزاوية :نسعى بكل جهد من اجل تحسين مستوانا ولكن ضعف الامكانيات اهم عامل في عدم التقدم بشكل كبير ومن هنا اناشد الشركات والمؤسسات الوطنية دعم الفريق المجتهد من اجل استمراره بعمله.

من جانبها اعتبرت فرح عودة  لاعبة كرة الطائرة في نادي الزاوية كرة الطائرة احد اهم الالعاب بالنادي خاصه بعد افتتاح الاكاديمية للفتيات واعداد المشاركات في تزايد مستمر ولكن تواجهنا صعوبات لعدم وجود دعم كاف، واتمنى خلال الفترة القادمة ان يكون هناك رعاية لهذه اللعبة ولهذا الفريق الخاص بكرة الطائرة النسوية.