وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بزاريا الثانوية تتربع على عرش بطولة السلة في مديرية نابلس

نشر بتاريخ: 02/11/2016 ( آخر تحديث: 02/11/2016 الساعة: 21:29 )
بزاريا الثانوية تتربع على عرش بطولة السلة في مديرية نابلس

نابلس- معا - أحمد الأغبر- تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ مصطفى الصيفي وبإشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلة برئيسة القسم الأستاذة سمر القدح ومتابعة مشرف النشاط الرياضي الأستاذ تيسير علاونه، أُقيمت صباح اليوم بطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية على ملعب المدرسة الإسلامية الثانوية التي شارك فيها معظم مدارس مديرية.

وبعد منافسات قوية وأجواء ممتعة تناوبت المنتخبات المشاركة فيها على إظهار المهارات واللمحات الفنية والقدرات الفردية العالية في جميع الأدوار استطاع لاعبو مدرستي بزاريا وبرقة الثانوية أن يصلا إلى المباراة النهائية التي سادت فيها الندية والمستوى العالي من قبل الفريقين إلاّ أن كفة بزاريا رجحت في النهاية واستطاع لاعبوها أن يظهروا تفوقهم في حسم نتيجة المباراة والفوز بالمركز الأول بعد لقاء شيق وممتع، واكتفت مدرسة برقة الثانوية بالوصافة.

وفي نهاية البطولة قام مدير المدرس الإسلامية الأستاذ طلب ذوقان والأستاذ محمد جودالله عضو اللجنة الرياضية ومسؤول اللعبة بتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين.

يذكر انه قام بتحكيم البطولة كل من الأستاذ عنان دراغمه، سيري الهندي، جمال جوابره، أحمد الأغبر، محمود ترابي، كمال التمام، ومحمد جودالله وساندهم جميع معلمي المدارس المشاركة.