وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كنيسة العائلة المقدسة تفتتح بازارها الميلادي السنوي

نشر بتاريخ: 07/12/2007 ( آخر تحديث: 07/12/2007 الساعة: 20:01 )
رام الله- معا- -افتتحت كنيسة العائلة المقدسة لرعية اللاتين في رام الله، البازار الخيري الميلادي الرابع و الذي يقام تحت رعاية شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية ( جوال)، و ذلك بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد و رأس السنة الميلادية المباركة.

و سبق افتتاح البازار،حفل سحب اليانصيب الخيري الأول الذي نظمه المجلس الرعوي للكنيسة، برعاية شركة أرامكس للنقل السريع و شركة سيارات هيونداي و مكتبي راحة و سمر تورز للسياحة و السفر و شركتي سبيتاني سنتر و شموط سنتر للأدوات الكهربائية.

و فاز الشاب عيسى عازر بالجائزة الأولى و هي سيارة (هيونداي جيتز) 2008، و حصلت نفين سالم على الجائزة الثانية و هي تذكرتي سفر و إقامة لمدة أربعة أيام في شرم الشيخ. كما فاز ميشيل سالم بفرن غاز و سامر حبيب بتلفاز LCD 32 بوصة.

وحضر افتتاح البازار وحفل سحب اليانصيب، نائب محافظ رام الله والبيرة، العميد صائب نصار (أبو الوليد) و رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل و وكيل وزارة السياحة و الآثار مروان الطوباسي، و مدير شركة أرمكس للنقل السريع راعية الحفل وائل قسيس، و ممثل شركة هيونداي نائل أبو محمد و نبيل جبر من مكتب سمر تورز و رامي قريطم من مكتب راحة و موسى قمقام مدير البنك الأهلي الأردني وعدد من الشخصيات الاعتبارية في رام الله، إضافة إلى المئات من المواطنين.

وأكد الأب أكثم حجازين، راعي كنيسة اللاتين في رام الله، أن الشعب الفلسطيني بات في أمس الحاجة للفرحة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها، مشيراً إلى أن هذا الاحتفال الذي يقام بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد يهدف إلى إضفاء أجواء البهجة و السرور ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال من خلال المسابقات و الجوائز الرمزية التي تقدم.

و شكر الأب أكثم حجازين كل من ساهم في تنظيم و إنجاح حفل اليانصيب الخيري و البازار الميلادي الرابع.

و يحتوي البازار الذي يستمر من السادس و حتى التاسع من شهر كانون أول الجاري، على كافة مستلزمات العيد من زينة و ألعاب و مطرزات و شوكلاتة. و تشرف عليه جميع الفعاليات المنبثقة عن كنيسة العائلة المقدسة.و يعود ريع البازار لجمعية مار منصور الخيرية التي تدعم و تساعد العائلات الفقيرة و الطلاب المحتاجين.