وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية- توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية في مدرسة عزون عتمة

نشر بتاريخ: 03/11/2016 ( آخر تحديث: 03/11/2016 الساعة: 12:46 )
قلقيلية- توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية في مدرسة عزون عتمة
قلقيلية- معا- وزعت نقابة المهندسين الفلسطينيين والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، حقائب وقرطاسية على الطلبة المحتاجين في مدرسة ذكور عزون عتمة بيت امين الثانوية.

وحضر التوزيع نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم والمهندس طارق عتماوي نقيب المهندسين في محافظة قلقيلية ومدحت اشتية عضو الامانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينيين، وجمال ايوب امين سر الاتحاد في محافظة قلقيلية.

وشكرت فحماوي نقابة المهندسين الفلسطينيين والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين على لفتتهم الكريمة بتوزيع الحقائب والقرطاسية على الطلبة، واستهداف المناطق المحاذية للجدار مثل عزون عتمة.

وشدّدت على حرص المديرية على التعاون مع كافة المؤسسات في الوطن لتعزيز صمود المواطنين في المناطق القريبة من الجدار والمناطق المعزولة خلف الجدار.

واشار م. طارق عتماوي الى ان توزيع الحقائب يأتي في دعم النقابة للمسيرة التعليمية، ولتعزيز صمود المناطق المستهدفة من الاحتلال الاسرائيلي.

واكد مدحت اشتية الى انه سيتم توزيع دفعات جديدة من الحقائب والقرطاسية للمناطق الواقعة خلف الجدار، مثمنا الشراكة والتعاون ما بين الاتحاد العام للمعلمين ونقابة المهندسين ومديرية التربية والتعليم.