وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سيارات " جيب " للدفع الرباعي تجوب صحراء الضفة

نشر بتاريخ: 03/11/2016 ( آخر تحديث: 03/11/2016 الساعة: 15:21 )
سيارات " جيب " للدفع الرباعي تجوب صحراء الضفة
رام الله - معا - محمد أبو عرام:- نظمت الشركة الفلسطينية للسيارات، وبإشراف من موبار، نشاطا يعتبر الأول من نوعه في صحراء الضفة الغربية لسيارات الدفع الرباعي من عائلة Jeep . ولاقت الفعالية مشاركة واسعة من شرائح مختلفة. وتقدم الموكب الملحق الإعلامي للقنصلية الأمريكية وطاقم القنصلية ومجموعة شركات وإعلاميين بتقنيات عالية وحديثة.

وانطلقت المغامرة التي شارك فيها أكثر من أربعين سيارة من نوع جيب من مناطق الشمال والوسط والجنوب، حيث تجمعوا في منطقة النبي موسى ومن ثم انطلق موكب الجيبات إلى منطقة مطل البحر الميت في مسار وصف ما بين المتوسط والصعب تفنن المشاركون في عبوره بطرق بهلوانية رائعة تمكنت عدسات التصوير الجوي من التقاطها.
وأشاد مؤسس اتحاد رياضة السيارات خالد قدوره بالشركة الراعية وبالمشاركة الفاعلة من المغامرين، وشكر القنصلية الأمريكية على قيامها بدور مميز خاصة في التغطية وتفاعل الملحق الإعلامي مع المشاركين.

من جانبه أشاد كلايتون الدرمان الناطق الرسمي والملحق الإعلامي للقنصلية الأمريكية بالمشاركين ودورهم المميز في تسلق الجبال مؤكدا على دور الشركة الفلسطينية للسيارات التي تسعى إلى تشجيع قيادة سيارات الدفع الرباعي ومن خلالها يتم زيارة المناطق البعيدة والتعرف على فلسطين
وبين كلايتون بأن القنصلية ومن منطلق رسالتها الداعمة للشعب الفلسطيني وبكل الاتجاهات تسعى دوما للشراكة مع القطاع الشبابي والفعاليات الرياضية والاقتصادية إضافة إلى أن شركة جيب هي إحدى الشركات الأمريكية الرائدة في العالم موضحا إلى أن كادر القنصلية سيشارك دوما في كل التظاهرات الرياضية والاجتماعية والثقافية ،في حين أبدى رامي العيسى مسؤول التسويق في الشركة الفلسطينية للسيارات ومنظم الحدث إعجابه بالمشاركين وقدرتهم على الإبداع والتميز في قيادة الجيبات الحديثة وقيامهم بإجراء تعديلات تتماشى مع طبيعة المنطقة.

وأكد العيسى على أن الشركة ستعمل خلال الفترة القادمة على توحيد عائلة جيب وتنظيم أنواع مختلفة من النشاطات و الميزات خاص بعائلة جيب.
وبين العيسى على أن هدف الشركة من تنظيم هذا الحدث يأتي في إطار الدور المميز للشركة في رعاية الأنشطة الرياضية وإظهار قوة شركة جيب في صناعة الجيبات وقدرتها على تخطي كل المصاعب من خلال قوة المحرك وأيضا وسائل الراحة إضافة إلى المظهر الجمالي وإمكانية إجراء تعديلات خاصة. كما ونوه إلى جاهزية فريق موبار في الشركة الفلسطينية للسيارات لإجراء التعديلات الحديثة على كافة سيارات جيب.
بدورة أشاد احمد المنسي بطل فلسطين لسيارات الدفع الرباعي موسم 2013 بهذا الحدث ووصفه بأنه أكثر من رائع خاصة ان السيارات المشاركة هي من نوع جيب والمنافسة على اجراء الحركات وتسلق المرتفعات أدخل مبدأ التحدي والاصرار بين المتسابقين.

وشكر المنسي كل من ساهم في تنظيم هذا الحدث كما شكر الشركة الفلسطينية على مبادرتها بجمع عائاة جيب لسيارات الدفع الرباعي متمنيا مواصلة تنظيم مثل هذا الحدث
وبعد انتهاء الرحلة قامت الشركة الفلسطينية للسيارات بتكريم أبطال سباق غمدان الأردني في مطعم سلطانة-اريحا بمشاركة المغامرين، وتم منح المشاركين كوبون صيانة مجانية من قبل موبار .