وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بشارات و كاشور يتألقان ببطولة العالم للكاراتيه في النمسا

نشر بتاريخ: 03/11/2016 ( آخر تحديث: 03/11/2016 الساعة: 15:24 )
بشارات و كاشور يتألقان ببطولة العالم للكاراتيه في النمسا
نابلس – معا – عبد الله بشارات :حصل رئيس أكاديمية الأقصى الحكم الدولي أمين بشارات على الترقية في التحكيم وذلك بعد مشاركته في بطولة العالم للرجال والتي عقدت مؤخرا في النمسا – لينز على حكم رئيسي – ب- بعد ان نجح في الاختبار النظري والعملي الذي كان بإشراف لجنة التحكيم الدولية .فيما نجح ايضا الحكم الدولي مصطفى كاشور في اختبار الترقية للقاضي أ كاتا حيث يعتبر الان بشارات هو اعلى تصنيف في فلسطين في القتال وكاشور اعلى تصنيف للحكام في الكاتا وهم اول من يحصلون على هذه الدرجات .

كما شارك بشارات و كاشور في تحكيم المباريات القوية وكان ادائهم مشرفا لبلدهم خير سفراء لفلسطين في التحكيم وأكدوا للعالم أننا قادرين على أن نكون منافسين ومتواجدين في جميع الساحات الدولية والعالمية . و شارك ايضا رفقة بشارات وكاشور الحكم الدولي خالد عودة والذي شارك في تحكيم بطولة العالم في الكاتا والقتال ويعتبر هو الوحيد في فلسطين الذي يحمل شارة تحكيم الكاتا والقتال .

ويأتي نجاح بشارات و كاشور في هذه الاختبار بعد مشاركتهم في عدة بطولة دولية ودوري عالمي حيث شارك مؤخرا في بطولة الدوري العالمي الذي عقد في اسطنبول – تركيا وشارك في عدة بطولات دولية وعالمية خلال العام الحالي والذي أهله لان يكون جاهزا للمشاركة في بطولة العالم وخضوعهم لاختبار الترقية الذي نجحوا به وبجدارة . فيما لفت بشارات أيضا على انهم شاركوا للمرة الثالثة في هذه بطولات العالم بثلاث نسخة على نفقتهم الخاصة دون أي دعم يذكر من اتحاد اللعبة .