وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء عمل بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة وكلية فلسطين للعلوم الشرطية

نشر بتاريخ: 03/11/2016 ( آخر تحديث: 03/11/2016 الساعة: 15:51 )
لقاء عمل بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة وكلية فلسطين للعلوم الشرطية
رام الله - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: زار وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا، وكان في الاستقبال مدير الكلية، العميد زاهر صبّاح، ورحب بوفد المجلس الأعلى المكون من: الادارة العامة للأندية والإدارة العامة للمنشآت والإدارة العامة للشؤون الشبابية ووحدة الاعلام، وشكرهم على الزيارة وبارك الخطوة وقال: انها تأتي في إطار تعزير التعاون بين الكلية والمجلس الأعلى مؤكدا على دور المجلس في خدمة قطاعي: الشباب والرياضة.

ونقل زياد صب لبن، مدير عام الأندية تحيات قيادة المجلس وعلى رأسها اللواء جِبْرِيل الرجوب، وعصام القدومي، الأمين العام، وشكر إدارة الكلية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وأبدى استعداد المجلس للمساعدة في توفير مدربين في بعض الألعاب، وخاصة في لعبتي: الكيك بوكسينغ وكرة السلة.
وتم الاتفاق على انجاز شراكة حقيقية مع المجلس الأعلى بحيث تشمل احتضان معسكرات صيفية وشبابية في المرافق التابعة للكلية، وطالب صب لبن وفد المجلس اعداد مخطط هندسي، من اجل الشروع في تنفيذ مشروع مسبح اولمبي في الكلية.

وقدم العقيد صبّاح عرضا عن الكلية منذ نشأتها العام 1994 وحتى الان مشيرا الى التقدم والتطور الذي حصل على كافة الاصعده سواء التطور في الكادر التدريبي والتدريسي والتطور الحاصل في البنى التحتية والمنشات والمرافق.
وأكد الصباح ان جميع العاملين في الكلية ذوي خبر وامكانيات عالية سواء على المستوى التعليمي والعملي، وشدد الحضور على دور الشرطة وأهميتها في حفظ الأمن والامان لشعبنا، وأكدوا على التعاون بين المجلس الأعلى والكلية لما فيه من تبادل للخبرات للطرفين والمنفعة العامة، وما ينتج عنه من فائدة للشباب الفلسطيني.