وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"اسود الشمال" اسلامي قلقيلية بكرة اليد بحاجة لمزيد من الدعم والمساندة

نشر بتاريخ: 03/11/2016 ( آخر تحديث: 03/11/2016 الساعة: 17:20 )
"اسود الشمال" اسلامي قلقيلية بكرة اليد بحاجة لمزيد من الدعم والمساندة
رام الله - معا :يشارك نادي اسلامي قلقيلية "اسود الشمال" بدوري كرة اليد بعناصر جلها ناشئة وبعض العناصر ذوي الخبرة ، وجميع الاندية تتمنى عناصر الفريق المميزين بالخبرة والقوة امثال ابراهيم ابو لبدة هداف الدوري حتى الان برصيد 31 هدفا والقوي محمد نشأت والخبرة محمد أبو سليمان واللاعب الأشول ربيع منصور وجميعهم عرض عليهم اللعب لاندية الدوري.

لكن ومع وجود هذه الاسماء الكبيرة الا ان الفريق لم يفز في اي لقاء حتى الان فالفريق بحاجة لمزيد من الاهتمام الاداري والتدريبي فكل المباريات التي قدمها الاسلامي يتقدم فيها على الاندية في الشوط الاول لاسيما نادي عزون حيث بقي الاسلامي متقدما عليه حتى الدقيقة 20 وكذلك فعل الاسلامي مع حوارة وانهى الشوط الاول نهاية جيدة جدا وتقدم الاندية العملاقة عليه بفارق 3 اهداف او 4 فقط وبعلم كرة اليد هذا يعني الكثير الكثير.

وتكمن المشكلة في الشوط الثاني حيث يتسع الفارق لمصلحة الفريق المنافس، رغم ان الناحية الفنية واللياقة البدنية جاهزة للفريق ، ويبدوا ان وجود لاعبي صغار السن بالفريق ليس لديهم الخبرة الكافية ما يؤدي الى تراجع الاداء في الشوط الثاني رغم ان هؤلاء يبشرون بغد واعد امثال محمد حسن الجناح الطائر واللاعب مهدي منصور وأيسر شريم وأحمد هلال . و كل الامل من إدارة الاسلامي أن تولي الفريق الاهتمام المطلوب لينعكس ذلك على النتائج وتحقيق الفوز، فعناصره من افضل عناصر الدوري خاصة ان الفريق يضم عناصر لديها خبرة دولية امثال ربيع منصور حيث مثل فلسطين في البطولة العربية في تونس مع نادي عزون ومحمد أبو سليمان مثل فلسطين اداريا لمنتخب فلسطين ولديه الكثير من الخبرة لتقديم الافضل للفريق.

النادي بحاجة للدعم والمساندة المادية والمعنوية خاصة في ظل ظروفه الصعبة المادية مع مطالبة الشركات الوطنية بمد يد العون من رعاية ومساندة للنادي في هذه الظروف، خاصة لتزامن دوري اليد مع دوري الدرجة الثانية للقدم وهدف ادارة النادي للعودة للاحتراف. فجهود الادارة كبير لكن النادي بحاجة المزيد.