وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير مركز قلقيلية الصحي يستقبل وفدا من بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 08/12/2007 ( آخر تحديث: 08/12/2007 الساعة: 18:13 )
قلقيلية -معا- استقبل الدكتور باسم الهاشم مدير مركز قلقيلية الصحي التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي, وفدا من بلدية قلقيلية برئاسة المهندس ياسر جعيدي القائم بأعمال رئيس بلدية قلقيلية، حيث تفقد الوفد أقسام المركز وقدم التهاني بمناسبة افتتاح قسم العمليات الجراحية الجديد .

وأعرب جعيدي القائم بأعمال رئيس البلدية عن تقديره للمستوى المتقدم للمركز الصحي من النواحي الطبية والنظافة ومختلف الخدمات، مؤكدا استعداد البلدية للتعاون مع المركز الصحي وكل المؤسسات الصحية والمؤسسات المحلية والرسمية في مجال تطوير الجانب الصحي في محافظة قلقيلية .

من جانبه رحب الدكتور باسم الهاشم بالوفد، مؤكدا على أهمية دور البلدية في رفع المستوى الصحي في المحافظة , ومشيرا إلى المستوى الصحي المتدني الذي تعاني منه المحافظة وما يعانيه المواطنون من نقص التخصصات والخدمات في القطاع العام .

وطالب البلدية والغرفة التجارية والمحافظة ومختلف المؤسسات الرسمية والأهلية بالعمل الجدي للتسريع في فتح المستشفى الحكومي الجديد وتوفير مختلف الخدمات والتخصصات فيه لا سيما أجهزة وقسم العناية المكثفة وكفاءات طبية تشرف عليه، مشيرا إلى أن فقدان هذا القسم يعرض حياة عشرات المرضى للخطر وهم ينتظرون أذن المرور على الحواجز الاحتلالية.

ودعا الدكتور الهاشم إلى ضرورة عقد اجتماع سريع لمناقشة وضع المستشفى الجديد .