وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكرم عددا من رؤساء البلديات في جنين

نشر بتاريخ: 07/11/2016 ( آخر تحديث: 07/11/2016 الساعة: 18:06 )
الشرطة تكرم عددا من رؤساء البلديات في جنين
جنين- معا- كرمت شرطة جنين اليوم الإثنين، في مركز شرطة عرابة بالمحافظة، ثلاثة من رؤساء بلديات كل من بلدية عرابة، وكفر راعي وعجة.
وجاء ذلك بحضور العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد ناصر فراحتي مدير مركز شرطة عرابة، وذلك تقديرا وتثمينا لدورهم في تجسيد مفهوم الشراكة المجتمعية وحسن التعاون الكامل والدائم مع شرطة المحافظة ومع مركز شرطة عرابة في شرطة المحافظة.
وجرى خلال ذلك تكريم رئيس بلدية عرابة عماد العطاري، ورئيس بلدية كفر راعي صالح جوابرة ورئيس بلدية عجه احمد بطاح.

وفي كلمته، نقل العقيد حقوقي مهند صوان تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للحضور، مؤكدا على ان شرطة المحافظة كباقي مؤسسات المجتمع تؤمن بأنها شريك أساسي مع هذه المؤسسات وان الجميع في بوتقة واحدة لخدمة الوطن وتحقيق مصالحه.
واضاف صوان ان هذا التكريم يأتي لشكر هذه البلديات الممثلة برؤسائها وأعضائها وأهالي بلداتها لمساهمتهم في تجسيد وتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية، والتطبيق الواقعي لمذكرات التفاهم والتي جرى إبرامها ما بين شرطة المحافظة وهذه البلديات إضافة إلى دورهم في ذلك، كما وهذا يدل على مدى المسؤولية النابعة من هذه البلديات ودورهم تجاه خدمة المواطن والمساهمة في تحقيق أمنه وأمانه.

وثمن رؤساء البلديات المذكورة هذه اللفتة الكريمة من قبل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والعقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة، مؤكدين على ان ذلك جاء ليقينهم الأكيد بأنهم شركاء الشرطة في تحقيق الأمن والأمان وتحقيق مصلحة المواطن والوطن.
وتخلل ذلك توزيع دروع شكر وتقدير مقدمة من اللواء حازم عطا الله قدمها العقيد حقوقي مهند صوان لرؤساء البلديات، إضافة الى تقديم درع تكريم للعقيد مهند صوان وللرائد ناصر فراحته من قبل رئيس بلدية عجة تقديرا وتثمينا من قبلهم للجهد الشرطي والعطاء المبذول.