وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة :اتحاد الكرة يفتتح العيادة التخصصية لإصابات الملاعب

نشر بتاريخ: 08/11/2016 ( آخر تحديث: 09/11/2016 الساعة: 17:13 )
غزة :اتحاد الكرة يفتتح العيادة التخصصية لإصابات الملاعب
غزة- معا - دائرة الإعلام :افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العيادة التخصصية لإصابات الملاعب يوم الثلاثاء في مقر الاتحاد برعاية الشركة العربية الألمانية لصناعة الأدوية.

وحضر الافتتاح أعضاء اتحاد الكرة، أ. وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني، د. عدنان البرش رئيس الدائرة الطبية، د. نايف البرديني ممثل الشركة العربية الألمانية لصناعة الأدوية.

وقدم إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة شكره الكبير للدائرة الطبية على إنشاء عيادة طبية لكل الرياضيين، مثمناً دعم ورعاية الشركة العربية الألمانية لصناعة الأدوية للمستلزمات الطبية للدائرة.

وشدد مطر على أهمية استمرار التعاون والتنسيق ما بين الدائرة والشركة العربية بما يساهم في الحفاظ على سلامة اللاعبين والرياضيين.

من جهته أعرب د. البرديني عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع اتحاد الكرة في افتتاح العيادة التخصصية، مشيداً بدور الدائرة الطبية على اهتمامها الكبير بالرياضيين.

وقال د. البرديني إن الشركة العربية الألمانية لصناعة الأدوية شركة وطنية تعمل على إنتاج الأدوية المحلية التي تضاهي الأدوية العالمية، مؤكداً استعداد الشركة على تغطية الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين من خلال الدائرة الطبية واتحاد الكرة.

بدوره قال د. البرش إن افتتاح العيادة الطبية ستساهم بالدرجة الأساسية في خدمة الرياضيين من مختلف الألعاب الرياضية، مقدماً شكره الكبير للشركة العربية الألمانية على رعايتها ودعمها للعيادة من خلال توفير المستلزمات الطبية.

وشكر د. البرش اتحاد الكرة على دعمه وتشجيعه للدائرة الطبية وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتنفيذ برنامج الدائرة في خدمة الرياضيين.

وفي نهاية الافتتاح قدم اتحاد الكرة درع للشركة العربية الألمانية تقديراً لرعايتها للعيادة الطبية.