وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تؤمن طرفا صناعيا لمواطنة تعاني صحيا واجتماعيا

نشر بتاريخ: 09/11/2016 ( آخر تحديث: 09/11/2016 الساعة: 16:03 )
رام الله- معا- أمنت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام طرفا صناعيا لمواطنة من بلدة بدو شمال غرب القدس تعاني من ظروف صحية واجتماعية صعبة، وذلك بمساهمة مجتمعية من القطاع الخاص ممثلا بإدارة شركة العقاد وإدارة مدرستي الأوائل والإنجليزية، وذلك لمساندتها في تخطي واقعها وتدبر أمورها المعيشية.

وأكدت غنام خلال تسليم المبلغ المتبرع به لفني الأطراف الصناعية اليوم بحضور المواطنة وأسرتها أن هذه المساهمات من شأنها رسم البسمة على وجوه المحتاجين وبلسمة جروحهم ومساندتهم على تخطي واقعهم، مشيدة بالقطاع الخاص الفلسطيني الذراع الأيمن للسلطة الفلسطينية ومساهماتهم المجتمعية الهادفة والمتميزة، مبينة أن احتياجات المواطنين كثيرة ومحقة والتكامل بين كافة المؤسسات الرسمية والأهلية والخاصة يساهم في توفيرها ويفرز نتائج ايجابية على كافة الأصعدة.

وبينت المحافظ أن توفير احتياجات المواطنين خصوصا الأشخاص ذوي الإعاقة يتطلب تعاون وتكامل على كافة المستويات، لافتة أن العطاء سعادة داعية كافة المقتدرين لتقديم مساندتهم للمجتمع المحلي لرسم البسمة والفرحة وزراعه الأمل في قلب من يفتقدون ذلك لأسباب خارجة عن ارادتهم.

واعتبرت المحافظ أن تسليط الضوء على بعض القضايا من الناحية الإعلامية يهدف لتحفيز كل مقتدر ليأخذ خطوة إلى الأمام في مبادراته المجتمعية التي تشكل رافعة تصنع التكامل المنشود والمثمر.

بدورها شكرت المواطنة المحافظ غنام والمتبرعين، مشيرة إلى أن هذا الطرف سيساهم في تغيير حياتها نحو الأفضل وسيفتح نافذة أمل افتقدتها كثيرا.