وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة فلسطين روسيا تظفر بلقب بطولة العالم العسكرية الـ 49 للإبحار

نشر بتاريخ: 09/11/2016 ( آخر تحديث: 09/11/2016 الساعة: 14:58 )
بمشاركة فلسطين روسيا تظفر بلقب بطولة العالم العسكرية الـ 49 للإبحار
رام الله - معا :أسدل الستار عن بطولة العالم العسكرية الـ49 للإبحار التي استضافتها كراتشي في باكستان على مدار الاسبوع الماضي بمشاركة تسع دول هي"روسيا،باكستان،أوكرانيا،النرويج،قطر،بولندا،البحرين،فنلندا و هولندا وفلسطين كمراقب".
و تمكنت خلالها روسيا من الفوز بلقب البطولة بعد فوزها على باكستان في المباراة النهائية، فيما حل منتخب النرويج ثالثا و أوكرانيا رابعا.

وقالت العقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية عن فخرها بتواجد فلسطين بمثل هذه التظاهرة و مشاركتها كمراقب، حيث أكدت أنها تعرفت على نوع آخر للألعاب العسكرية الهامة ، حيث وصفتها باللعبة الممتعة و الشيقة لاسيما أنها تجري وسط مناظر طبيعية خلابة وفي نفس الوقت تشهد منافسة قوية، وتمنت أن يأتي الوقت الذي يتشكل فيه المنتخب الفلسطيني للإبحار و يشارك في البطولات القادمة.

وأشادت خليفة بحفاوة الاستقبال و الاهتمام الكبير الذي اظهره الجانب الباكستاني و الدول المشاركة تجاه الوفد الفلسطيني، مشيرة الى أن المشاركة جلبت انطباع ايجابي يتمثل بتعاطف الدول و وقوفهم دائما الى جانب القضية الفلسطينية العادلة وأحقية شعبه بالاستقلال و الخلاص من الاحتلال.

واضافت ان المشاركة كانت مثمرة فيما يتعلق بتعزيز العلاقات مع الدول المشاركة في البطولة حيث ابدت استعدادها لاستقبال الفرق والمنتخبات التابعة للاتحاد العسكري، وإقامة معسكرات تدريبية في مختلف الالعاب الرياضية والتي من شأنها تساعد في تطور وصقل اللاعبين العسكريين.