وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية شمال الخليل تحظى ببطولة الكرة الطائرة للبنات

نشر بتاريخ: 09/11/2016 ( آخر تحديث: 09/11/2016 الساعة: 16:15 )
تربية شمال الخليل تحظى ببطولة الكرة الطائرة للبنات

الخليل - معا - اللجنة الاعلامية: حظيت مديرية تربية شمال الخليل ببطولة الكرة الطائرة لمنتخبات مديريات التربية في الوسط والجنوب ، وتأهلت صحبة منتخب تربية الخليل لنهائيات الاسبوع الاولمبي .
وجرت البطولة في صالة بلدية الخليل الرياضية ، بمشاركة سبع مديريات ، وبغياب منتخبي مديرتي القدس واريحا .
واسفرت البطولة عن فوز منتخب مديرية شمال الخليل بالبطولة بعد تفوقه في النهائي على منتخب مديرية الخليل ، فيما كان منتخب شمال الخليل فاز في النصف نهائي على منتخب بيت لحم ، وفاز منتخب الخليل على منتخب مديرية يطا .


 وفي دور الثمانية فاز منتخب بيت لحم على منتخب ضواحي القدس ، ومنتخب شمال الخليل على منتخب جنوب الخليل ، ومنتخب الخليل على منتخب رام الله .
وقام بتحكيم المباريات كل من سهير القصراوي وحنان علقم ومجدولين اخليل وهديل شوشة وهيام الحموري واسماء الفقيه واروى ابو الحلاوية وحنين شطارة وهناء قصاص .
واشرف على البطولة كل من مشرف النشاط الرياضي جمال عاشور ، بمساعدة مشرفي النشاط الرياضي في المديريات المشاركة ، وحضر مراسم التتويج رئيس قسم الانشطة في تربية الخليل نعيم حمدان ، ومدير الصالة الرياضة راني ابو خلف .
وتقدم المنظمون بالشكر والتقدير لكل المنتخبات المشاركة ، مقدرين جهود اللاعبين والمدربين والحكام والعاملين في الصالة الرياضية لانجاح البطولة .