وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بركة يزور النجاح الوطنية ويحاضر في طلبتها

نشر بتاريخ: 09/11/2016 ( آخر تحديث: 09/11/2016 الساعة: 18:36 )
بركة يزور النجاح الوطنية ويحاضر في طلبتها
نابلس- معا- زار محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في الداخل، اليوم الأربعاء، جامعة النجاح الوطنية، والتقى طلبة الجامعة في حوار تفاعلي تحدث خلاله عن العديد من القضايا التي تتعلق بالجماهير العربية بالداخل الفلسطيني.
وجاء ذلك ضمن برنامج حوار مع مسؤول الذي يعقده قسم العلوم السياسية في كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية، حيث
وبعد اللقاء مع الطلبة، اجتمع بركة مع إدارة الجامعة برئاسة د. محمد العملة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ود. عدنان ملحم مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، ود. سائد الكوني عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية، ود. علي حبايب مساعد النائب الأكاديمي لشؤون الكليات الانسانية، وخالد مفلح القائم بأعمال مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة.
ورحب العملة ببركة وقدم له شرحا عن جامعة النجاح الوطنية والتطور الذي حصل على الجامعة منذ سنوات، مثمنا دور اللجان العربية في أراضي 48 والتي تقدم الدعم للفلسطينيين.

وثمن د. الكوني تلبية بركة للدعوة للقاء طلبة الجامعة والحديث معهم عن القضايا التي تواجه الفلسطينيين في أراضي 48، معربا عن استعداد كليته للتعاون المستمر مع الجماهير العربية لتمتين العلاقات مع الجامعة وطلبتها.
وتحدث د. عدنان ملحم عن أهمية بناء جسور العلاقات المجتمعية بين فئات الشعب الواحد في الضفة وأراضي 48، داعيا الى زيادة في الزيارات التي تنظم في كلا الاتجاهين.
فيما تحدث خالد مفلح عن الطلبة الدارسين في الجامعة من أراضي 48، مؤكدا على ضرورة تنظيم اللقاءات التوعوية لدعوة الطلبة لزيارة جامعة النجاح الوطنية والاطلاع على برامجها الاكاديمية وخططها الدراسية.
وشكر بركة الجامعة على حسن الضيافة والاستقبال، مؤكدا على ضرورة بناء جسور الأخوة بين ابناء الشعب الفلسطيني الواحد، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به جامعة النجاح الوطنية في بناء الأجيال.