وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال بطولكرم تستقبل وفدا من مثقفي الداخل

نشر بتاريخ: 10/11/2016 ( آخر تحديث: 10/11/2016 الساعة: 18:31 )
جبهة النضال بطولكرم تستقبل وفدا من مثقفي الداخل
طولكرم- معا- استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مكتبها بمدينة طولكرم، وفدا من شعراء ومثقفي الداخل برئاسة الشاعر ابراهيم مالك ود. حسام مصالحة رئيس تحرير المجلة الثقافية الفصلية "كتابنا كتّابنا"، وكان في استقبالهم الشاعر محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة.
وتم خلال اللقاء استعراض الأوضاع والقضايا والهموم الثقافية وآليات التواصل بين المثقفين الفلسطينيين في الداخل وفي الضفة، والتأكيد على ضرورة تمتين المشهد الثقافي والمبادرة نحو تأصيل وإعلاء شأن الثقافة، وتبادل الخبرات والزيارات وتنظيم الانشطة والفعاليات والأمسيات الثقافية والفنية، وكذلك العمل على استقطاب الكتّاب والشعراء والأدباء المتميزين للكتابة في مجلة "كتابنا".
وأعرب الشاعر ابراهيم مالك عن سعادته لوجوده بطولكرم، مشددا على أهمية التواصل وخلق جسور التواصل الدائمة بين الادباء الفلسطينيين، مثمنا التجربة الشعرية المتميزة للشاعر علوش والذي تعتز المجلة دائما بنشر إسهاماته الأدبية والشعرية على صفحاتها.
بدوره، رحب علوش بالوفد وبالحضور الثقافي، داعيا الى أهمية تكريس منهجية التواصل وإبراز الدور الثقافي والأدبي للكتاب والأدباء في الداخل وفي مقدمتهم الشاعر الكبير ابراهيم مالك الذي تفخر به فلسطين شاعرا من شعرائها.
وتم في نهاية اللقاء تبادل الكتب والإصدارات الأدبية، وتقديم عدة أعداد من مجلة "كتابنا كتّابنا".