وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الأطباء النفسيين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 11/11/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الأطباء النفسيين الفلسطينيين
بيت لحم- معا- انتخبت جمعية الأطباء النفسيين الفلسطينيين هيئة إدارية جديدة، خلال انتخابات جرت وفق أنظمة وقوانين نقابة الأطباء، بحضور عدد من الأطباء ذوي الاختصاص في هذا المجال، وبحضور ممثل عن نقابة الأطباء الدكتور علي عبد ربه والمدير الادراي للنقابة سعد اشتية.

وجرت الانتخابات بعد استقالة الهيئة الإدارية السابقة وتقديم التقرير الاداري والمالي والذي جرت الموافقة عليه من قبل الهيئة العامة.

ورشّح عدد من الاطباء بترشيح انفسهم لرئاسة الجمعية، وعدد اخر لعضويتها، وبعد ان تمت عملية التصويت السري وبعد انتهاء الانتخابات اجتمع اعضاء الجمعية المنتخبين ووزّعوا الادوار والمناصب على الاعضاء.

وكانت نتائج الانتخابات، بتعيين الدكتور توفيق سلمان رئيسا للجمعية، وعضوية كل من : الدكتور نضال حمد-نائب الرئيس، الدكتور اياد ابوبكر- امين السر، الدكتور رياض زواهرة- امين الصندوق، الدكتور ابراهيم اخميس- رئيس اللجنة العلمية والثقافية.

وفي نهاية الانتخابات، هنّأ الاعضاء الهيئة الادارية الجديدة، وتمنوا لها التوفيق، وتوجّه الاعضاء الجدد بالشكر الهيئة العامة على الثقة التي منحتهم اياها.

وشكر رئيس الجمعية المنتخب حديثا الدكتور توفيق سلمان، الجميع على الثقة الممنوحة له ولزملائه، ووعد ان يعمل على تطوير عمل الجمعية ورفع مستوى الصحة النفسية والاطباء النفسيين في فلسطين من خلال العديد من النشاطات العلمية والتشبيك مع المؤسسات العربية والعالمية في نفس الحقل.

بدوره، اكد الدكتور ابراهيم اخميس والمنتخب رئيسا للجنة العلمية والثقافية على ضرورة العمل مع جميع الزملاء وعلى جميع المستويات من اجل النهوض بالطب النفسي في فلسطين، وان دور اللجنه العلمية مهم جدا في ذلك لكن لن يكون ذلك سهلا بدون دعم جميع الاطباء النفسيين دون استثناء.

واكد الدكتور اخميس انه وفي الوقت القريب سوف تبدأ الجمعية نشاطاتها العلمية والثقافية والاجتماعية من خلال العديد من النشاطات سواءا كانت محاضرات او مؤتمرات او نشاطات اخرى ودعى جميع الزملاء الى التكاتف حول جمعيتهم الحاضنة لهم جميعا.