وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قريباً- معا تطلق برنامج مواهب الغناء "سمّعنا صوتك"

نشر بتاريخ: 11/11/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
قريباً- معا تطلق برنامج مواهب الغناء "سمّعنا صوتك"
بيت لحم- معا- وقعت شبكة معا الاعلامية، مساء اليوم الجمعة، اتفاقية اطلاق البرنامج الغنائي "سمّعنا صوتك"، وذلك بالتعاون مع شركة رويال للإعلام التسويقي ونقابة الفنانين في مدينة الناصرة.

وسبق التوقيع على الاتفاقية، مؤتمر صحفي، بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام، ورئيس نقابة الفنانين في الداخل الفلسطيني سمير أبو فارس، والناطق بلسان نقابة الفنانين في الداخل الفلسطيني عمر حسنين، وعميد الاكاديمية العربية للصحافة والاعلام حسن مرهج، والاعلامي والناطق باسم شركة رويال للاعلام التسويقي ولبرنامج "سمعنا صوتك"، ومدير عام شبكة معا م. رائد عثمان، ومدير عام فضائية معا محمد فرج.
وافتتح المؤتمر الصحفي رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي وعد بتقديم كل الدعم لهذا البرنامج حتى يكون نقطة تواصل بين الفلسطينيين اينما كانوا، مباركا هذه الخطوة، بانطلاق البرنامج، ومؤكداً أنه بات يمكن للفنانين بالداخل تحقيق طموحاتهم من خلال مثل هذه البرامج.

وقال مدير عام شبكة معا م. رائد عثمان إن البرنامج سيحتضن المواهب الشابة الفلسطينية، وسيضاهي البرامج الغنائية المشهورة، مؤكداً أن طاقم البرنامج والقيّمين عليه سيحرصون على اختيار نخبة من الأصوات من بين المتقدّمين، وذلك تحت إشراف مباشر من خبراء ومختصّين في الموسيقى والغناء، فضلاً عن بذل الكثير من الجهد والوقت والحرص على الحرفية.

وأضاف أن معا ستعمل على منح عشاق الغناء والطرب متعة طربية خاصة تعتمد على البحث عن خامات صوتية استثنائية، إلى جانب جرعة مضاعفة من الإثارة والحماس الذيْن ستكتنفهما جميع مراحل البرنامج.

من جهته، قال رئيس نقابة الفنانين سمير أبو فارس خلال المؤتمر إن البرنامج سيكون جسرا للتواصل بين ابناء الشعب الفلسطيني.

ويعتبر برنامج "سمّعنا صوتك" مشروع فني سيمنح الفرصة للمواهب الصوتية من مختلف أرجاء فلسطين، ومن جيل 18 الى 30، أن يصدحوا باصواتهم على المسرح، ليتنافسوا فيما بينهم للوصول إلى اللقب.

يذكر أنه ستبدأ شبكة معا بتسجيل حلقات البرنامج أواخر الشهر الجاري، وسيتم الاعلان عن تفاصيل البرنامج وكيفية المشاركة فيه قريباً.