وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة العدل تؤكد دعمها لمطالب نقابة الإداريين الخاصة بعلاوة المخاطرة

نشر بتاريخ: 13/11/2016 ( آخر تحديث: 13/11/2016 الساعة: 15:31 )
وزارة العدل تؤكد دعمها لمطالب نقابة الإداريين الخاصة بعلاوة المخاطرة
رام الله- معا- عقدت الإدارة العامة للنقابات والجمعيات والشؤون المهنية بوزارة العدل لقاءً مشتركاً مع نقابة الإداريين في إطار تعزيز العلاقات الثنائية، والاطلاع على سير العمل بالنقابة.
وجاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها وفد الوزارة إلى مقر النقابة، والذي ترأسه أ. محي الدين الأسطل القائم بأعمال مدير عام الإدارة، وضم الوفد أيضاً أ. ساجي قديح مدير دائرة النقابات، و أ. مطر العجلة مدير العلاقات العامة والإعلام، وقد كان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة النقابة أ. رائد المزين، وأمين السر أ. محمد ابو جلاله ، وأمين الصندوق أ. عبد العزيز قاسم وعدد من أعضاء مجلس النقابة .
وتحدث الطرفان حول سير العمل بالنقابة، وآليات تعزيز التعاون المشترك وفق أحكام قانون النقابات ولائحته التنفيذية، بالإضافةإلي مناقشة العقبات التي تواجه النقابة وسبل حلها، كما تم مناقشة مشروع تشغيل الخريجين الإداريين بالتنسيق بين النقابة والجهات الحكومية المختصة.

واستعرض أ. رائد المزين نقيب الإداريين خلال اللقاء المراحل التي مرت بها النقابة، والأنشطة والفعاليات التي تقوم بها، والخدمات التي تقدمها.
من جانبه، بين أ. محي الدين الأسطل أن وزارة العدل تسعى حثيثا لتعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين الوزارة ونقابة الإداريين، مؤكدا على دعم وزارته لمطالب النقابة بخصوص اعتماد علاوة المخاطرة للإداريين العاملين في المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية الذين لهم احتكاك مباشر بالمرضى، ودعا مجلس إدارة النقابة لعرض هذا المطلب على الجهات الحكومية المختصة من أجل الموافقة عليه حسب الأصول.