وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي نابلس للفروسية يختتم موسمه ببطولة "انتصار الاسرى"

نشر بتاريخ: 13/11/2016 ( آخر تحديث: 13/11/2016 الساعة: 15:42 )
نادي نابلس للفروسية يختتم موسمه ببطولة "انتصار الاسرى"

نابلس - معا - عصري فياض: إختتم نادي نابلس للفروسية الجمعة الماضي سلسلة بطولاته لسباق الخيول العربية الاصيلة بإنجاز بطولة "إنتصار الاسرى " لسباق الخيول العربية الاصيلة والمحلية على مضمار النادي بمشاركة عشرات الخيول من محافظات الوطن والداخل الفلسطيني انتظمت في سبعة اشواط بحضور إدارة البطولة وهم العميد محمود جباره والمدربين جهاد واحمد البدوي ومحمد حمزاوي وداود صالح العصيري واسماعيل البابا واسماعيل حجة ، وبعد ان قامت اللجنة الفنية بتسجيل الخيول المشاركة وفرزها، جاءت النتائج على النحو التالي:-
*الشوط الاول خيول عربية محلية :- الادهم مع الخيال عز شطارة نابلس مغادر مع ثروت ابو عبيد جنين، ريم البوادي مع الخيال نشأت الشعار نابلس، ابو شهاب مع ايلو جنين، وقد نالت المركز الاول ريم البوادي الثاني الأدهم الثالث ابو شهاب .
*الشوط الثاني خيول محلية :- شهد مع ليث من نابلس، زينة مع احمد جبور/ نابلس، ديمة مع علي شريم نابلس ، وقد فازت بالاول ديمة الثاني شهد الثالث زينة .
*الشوط الثالث محبوبة مع الخيال معاذ ابو علي من قلنسوة ،واليمامة مع نشأت الشعار نابلس، وقد فازت بالمركز الاول محبوبة والثاني اليمامة .
*الشوط الرابع امهار 2014 :- امير الامجاد مع نشأت الشعار جنين، امير الصحراء مع معاذ ابو علي قلنسوة ، فاز بالمركز الاول امير الصحراء والثاني امير الامجاد .
*الشوط الخامس شوط مفتوح الدرجات:- ميرال باشا مع بدر منصور من نابلس ، امير الاشقر مع معاذ ابو علي قلنسوة، الشهير مع عامر العامر جنين ، وقد فاز بالمركز الاول الشهير الثاني امير الاشقر والثالث ميرال.
*الشوط السادس خيول عربية اصيلة :- قيصر الجمال نشأت الشعار الزاوية ،الذهبي بدر منصور بئر السبع ،كيسم طلال صالح الزكي، بريق مر سند قلنسوة ، وقد فاز بالمركز الاول قيصر الجمال الثاني بريق مر والثالث كيسم .
*الشوط السابع جروب 1 رعد مع احمد زكارنة من جنين، جمال القاسم نشأت الشعار قراوة، توباسكو عامر العامر، وقد فاز بالمركز الاول رعد والثاني توباسكو والثالث جمال القاسم.
وفي نهاية السباق، قامت اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز على الفائزين والتي كانت على النحو التالي:
الف شيكل كأس للمركز الاول.
خمسماية شيكل للمركز الثاني كأس.
كأس للمركز الثالث.


شكر وثناء
وقد ثمن العميد محمود جباره رئيس نادي نابلس للفروسية ورئيس اللجنة المنظمة دور الرعاة والمتبرعين والداعمين لهذه البطولة ، وقال لقد كان لهم دور رائع وجوهري في إتمام وإنجاح هذه البطولة وهم شركة النايه بدوي مصري نابلس، وشركة الخلود للمفروشات وفراس القتلوني شركة يعيش لتجارة السيارات، الحاج عدلي مؤسسة نضال البزرة للمفروشات، والاصفهاني للفرش المنزلي فائق دروزه، كما اشاد بدور اللجان التي ساهمت في انجاح السباقات والسباقات التي انجوت خلال الموسم الحالي.
حكم البطولة كل من جهاد بدوي وداوود صالح حكام الانطلاقة خط النهاية اسماعيل حجاوي
علق على الاشواط عريف السباق : محمد حمزاوي