وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الأعلى وهيئة مكافحة الفساد يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

نشر بتاريخ: 13/11/2016 ( آخر تحديث: 13/11/2016 الساعة: 21:16 )
المجلس الأعلى وهيئة مكافحة الفساد يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

رام الله - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: وقّع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، والسيد رفيق النتشة، رئيس هيئة مكافحة الفساد، صباح اليوم الأحد، اتفاقية تعاون مشترك، بحضور كوادر العمل في كل من: الهيئة والمجلس الأعلى.
ورحّب رفيق النتشة باللواء الرجوب، وكادر المجلس الأعلى، مثمّناً الجهود الحقيقية التي بذلها اللواء الرجوب في سبيل إنشاء بيئة تعاون مع الهيئة، والتي تنمّ عن صدق النوايا في سبيل خدمة المؤسسة الرياضية وخدمة الوطن.


وأعرب النتشة عن تفاؤله خاصة بعد توقيع عدة اتفاقيات تعاون مع العديد من المؤسسات الفلسطينية، والتي تأتي في إطار مكافحة الفساد، وختم النتشة شاكراً طواقم العمل في الهيئة والمجلس الأعلى على جهودهم المشتركة، مؤكداً على أنّ فاعلية العمل تبدأ من خلال العمل الميداني للوقوف بنجاح عند تصويب الأوضاع.


وأكّد اللواء الرجوب على أنّ توقيع الاتفاقية يأتي تتويجاً لمسيرة التعاون بين الجانبين، وتأكيداً على رغبة المؤسسة الرياضية بناء تطوّرها في بيئة نظيفة خالية من الفساد، وقادرة على أن تكون عنواناً رياضياً وطنياً، مشيراً إلى أهمية اعتماد مبدأ تصويب الأوضاع باعتباره أداة قياس لمعرفة احتمالية أن يكون الفساد سلوكاً ممنهجاً، أو نابعا من هفوة وخطأ لاإرادي.


وأعرب اللواء الرجوب عن أمله أن يكون المجلس الأعلى قدوة حسنة لجميع المؤسسات الفلسطينية، وأن يبقى العمل في سبيل بناء الوطن في بيئة إدارية ومالية شفافة، وتحمل سياسة وطنية بعيداً عن الجهوية أو العشائرية.
وختم الرجوب شاكراً هيئة مكافحة الفساد وطواقم العمل فيها، على المجهود الكبير الذي يبذلوه، رغم ما يتعرّضون له من ضغوطات، وتمنّى دوام التعاون والتفاهم بين المؤسسة الرياضية وهيئة مكافحة الفساد لاحقاً.