وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة ياسرعرفات للرواد في كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 14/11/2016 ( آخر تحديث: 14/11/2016 الساعة: 15:35 )
اختتام بطولة ياسرعرفات للرواد في كرة الطاولة
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية : اختتمت اللجنة المساندة لاتحاد كرة الطاولة في محافظة رام الله والبيرة مؤخراً، بطولة الشهيد ياسر عرفات لفئتي "الرواد" 40 و50 عاماً فما فوق في صالة ايبسا، برعاية شركة الظاهر للتعهدات العامة.
وظفر غالب شويكي بالمركز الأول في فئة 40 عاماً فما فوق، وحل وصيفاً هشام أبو ظاهر، وثالثاً نزار قبها.
وفي فئة 50 عاماً فما فوق، احتل علي مسالمة مركز الصدارة، وجاء ثانياً درويش الكردي، وثالثاً عبد الرحيم ضراغمة.
وأعرب محمد سمحة رئيس اللجنة المساندة لاتحاد اللعبة في محافظة رام الله والبيرة عن سعادته بنجاح البطولة، شاكراً نادي شباب رام الله على توفير الصالة الرياضية التي احتضنت الفعالية.
وأشاد سمحة بالمشاركين وبالمستوى الذي قدموه، مشيراً إلى أن اتحاد كرة الطاولة دائماً ما يضع في اعتباره نشر اللعبة بين كافة الفئات الصغيرة والكبيرة.
وثمن سمحة جهود أعضاء اللجنة المساندة، وهم المدربان الدوليان غالب شويكي وهارون عبد الوهاب، ورئيس لجنة العلاقات العامة صلاح سمارة، على تنظيم البطولة بصورة مميزة.
وقدم سمحة شكره لراعي البطولة شركة الظاهر للتعهدات العامة، ممثلةً بمديرها العام هشام أبو الظاهر لرعايته للحدث.
من جهته نوه إلياس طمس عضو الاتحاد إلى دور اللجان المساندة، وخصوصاً لجنة رام الله والبيرة، في تطوير مستوى الناشئين، وإيلاء الاهتمام للاعبين القدامى وعشاق اللعبة.
بدوره عبر اللاعب درويش الكردي عن سعادته بالمشاركة في البطولة قائلاً: " إن كرة بيضاء صغيرة جمعتني بأناسٍ لم ألتق بهم منذ 15 عاماً".
ودعا اللاعب معروف شطارة إلى دعم هذه الأنشطة، والوقوف إلى جانب أسرة اتحاد كرة الطاولة، مضيفاً أنه أحد العاشقين للعبة، رغم ممارسته التدريب في كرة الطائرة.
وفي الختام تم توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأولى.