وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العربي يسمي الاعرج رئيسة اللجنة الفنية للرياضة النسوية فيه

نشر بتاريخ: 14/11/2016 ( آخر تحديث: 14/11/2016 الساعة: 15:39 )
الاتحاد العربي يسمي الاعرج رئيسة اللجنة الفنية للرياضة النسوية فيه
رام الله- معا : ثمن الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية تعيين سمر الاعرج مسؤول الملف النسوي في البطولات العربية بابو ظبي وستشارك كرئيس للجنة المنظمة في البطولة العربية ، واقر الاتحاد تعيين فوزي ربيع مساعدا لمدرب المنتخب المشارك في بطولة ابو ظبي، جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقده الاتحاد الاحد في مقر وزارة التربية والتعليم بحضور ممثلي الجامعات الفلسطينية لمناقشة مختلف المواضيع .
واكد فوزي ربيع ممثل جامعة القدس ابو ديس على ان الاتحاد الرياضي سيبقى مظلة للجميع وراع للرياضة الجامعية.

واضاف : انا جندي من جنود الاتحاد وامتثل لكافة قراراته التي تصب في مصلحة الرياضة الجامعية، معلنا عودة لاعبات الجامعة للانضمام للمنتخب كالمعتاد وستظل جامعة القدس بلاعبيها واطقمها الادارية والفنية في خدمة الرياضة الفلسطينية، وتمنى ربيع ان تكون المشاركة في البطولة العربية موفقة وان يحقق المنتخب مراكز متقدمة تليق بسمعة الرياضة الفلسطينية الجامعية، وابدى ربيع تقديره لزملائه في الاتحاد على المهنية العالية والشفافية التي يعمل بها دون النظر الى الواسطات و المحسوبيات.

ورحب اعضاء الاتحاد بزميلهم ربيع وبالروح العالية التي تمتع بها، مؤكدين انه سيبقى السد المنيع للأتحاد وركائزه الاساسية وان خبرته وعطائه المستمر جزء مهم من مسيرة الاتحاد الناجحة ، معتزين بعناصر جامعة القدس وانجازاتها ومشاركاتها وغيرتها على الاتحاد وان العمل سيستمر وفق المهنية والموضوعية والشفافية .

وبناء على ما تقتضيه المصلحة قرر الاتحاد تعيين فوزي ربيع مساعدا للمدرب للفريق المشارك في ابو ظبي من اجل زيادة جهوزية المنتخب والوقوف على قدراته الفنية واقترح رئيس الاتحاد عدي دراغمة تكريم فوزي ربيع والاستفادة من خبراته في التدريب بتعيينه مساعدا للدكتور جمال ابو بشارة .

من جانب آخر قدمت سمر الاعرج نبذة مختصرة عن مشاركتها في الاجتماع العربي للجامعات حيث تم تعينها مسؤول الملف النسوي في البطولات العربية وستشارك كرئيس للجنة المنظمة في البطولة العربية في ابو ظبي و قدمت الاعرج خطة شاملة للأتحاد العربي للنهوض بالرياضة النسوية وشكر اعضاء الاتحاد العربي الدكتورة سمر الاعرج على الجهود الحثيثة التي تقوم بها. واكد المجتمعون على البطولات الداخلية و التاكيد على تواريخها والجاهزية التامه لها.