وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ردا على اغتيال قائدها في جنين: سرايا الشهيد ياسر عرفات تدعو الاسرائيليين الى تجهيز اكفانهم السوداء

نشر بتاريخ: 29/09/2005 ( آخر تحديث: 29/09/2005 الساعة: 13:22 )
بيت لحم- معا- توعدت سرايا الشهيد القائد ياسر عرفات التابعة لكتائب شهداء الاقصى, بالرد السريع على قيام اسرائيل باغتيال ثلاثة مقاومين فلسطينيين في جنين شمال الضفة الغربية فجر اليوم بينهم سامر السعدي قائد السرايا.

وجاء في بيان اصدرته سرايا الشهيد القائد ياسر عرفات وصلت نسخة منه وكالة "معا" " إن السرايا تدعو كافة وحداتها العسكرية في غزة والضفة للرد السريع والمزلزل على هذه الجريمة البشعة بحق قادة المقاومة في جنين الصمود".

وأكدت سرايا الشهيد ابو عمار " تمسكها بسلاحها ومواصلة عملياتها الاستشهادية في كل مكان من فلسطين المحتلة وأنها في حل من التهدئة التي أعلنتها الفصائل الفلسطينية، فجرائم مجرم الحرب الصهيوني "ارئيل شارون" لن تمر دون رد مزلزل وعلى الصهاينة أن يجهزوا أكفانهم السوداء".

ونعت سرايا الشهيد القائد ابو عمار الشهداء الثلاثة " بكل الفخر والاعتزاز تزف كتائبكم المغوارة شهداء الملاحم البطولية في جنين الصمود, الشهيد القائد/ سامر أحمد عبد الله السعدي "32 عاما" قائد كتائب شهداء الأقصى- سرايا الشهيد القائد ياسر عرفات في مدينة جنين, الشهيد القائد/ نضال محمد خلوف "32 عاما" من فرسان كتائب شهداء الأقصى في مدينة جنين, الشهيد القائد/ سامر يحي صابر الشلبي "24 عاما" من فرسان سرايا القدس في مدينة جنين".

يشار ان قوات الاحتلال الاسرائيلي كانت قد اغتالت فجر اليوم الخميس ثلاثة مقاومين فلسطينيين في مدينة جنين وبلدة برقين المجاورة, بينهم قائد سرايا الشهيد ابو عمار التابعة لكتائب شهداء الاقصى في جنين سامر السعدي.