وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام وشركة الحجة يوقعان اتفاقية بناء الطابق الأول لمبنى الكلى

نشر بتاريخ: 16/11/2016 ( آخر تحديث: 16/11/2016 الساعة: 13:58 )
رام الله- معا- وقعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام وشركة ربحي الحجة اليوم اتفاقية بناء وتجهيز الطابق الأول من مبنى الكلى في مجمع فلسطين الطبي والذي سيشكل نقلة نوعية في الخدمات العلاجية للمرضى، وقد شملت الإتفاقية بناء الطابق الأول بشكل كامل وتشطيبه بمواصفات وزارة الصحة بتبرع من شركة ربحي الحجة على أن يتم العمل بشكل فوري بالتنسيق مع اللجنة المشرفة على المشروع.

وأكدت المحافظ غنام خلال توقيع الإتفاقية أن هذا الطابق سيكون نقطة انطلاق لن تتوقف مسيرتها الا بتجهيز المبنى بشكل متكامل، مثنية على كافة الجهود الصادقة التي توحدت وتكاملت خدمة لمرضانا، شاكرة المتبرعين من أبناء جاليتنا في الولايات المتحدة الأمريكية ومساهمتهم المتميزة بمبلغ خصص بأكمله لشراء الأجهزة الخاصة بالمرضى.

وبينت غنام أن التكامل بين القطاع الخاص المحلي والمتبرعين في الولايات المتحدة الأمريكية حول المشروع من مجرد ترميم لقسم الكلى القديم وتأمين أجهزة حديثة إلى مبنى كلى متكامل بمواصفات ستضاهي المباني المتخصصة بالكلى بالمعايير العالمية مشيرة أن هذا المشروع سيكون مفخرة وطنية فلسطينية.

وشكرت غنام شركة الحجة لتبرعها بتجهيز هذا الطابق والذي سيشكل أساسا سيستكمل العمل بباق الطوابق بذات آليته ومواصفاته، لافتة أن العطاء سعادة وقمة السعادة أن محصلة هذا المشروع بأجهزته المتطورة وخدماته النوعية ستخفف من آلام شعبنا وستساهم في خدمة مرضانا.

بدوره بين الحاج ربحي الحجة أن الثقة بالمحافظ غنام التي تواصل الليل بالنهار لخدمة ابناء شعبنا على كافة المستويات يعد حافزا للعطاء مبينا أن الشركة ومساهماتها المجتمعية تأتي في إطار خدمة ابناء شعبنا خصوصا في قطاعي الصحة والتعليم.