وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابيون يؤكدون على دور الإعلام الهام في خدمة القضية الفلسطينية وثوابتها

نشر بتاريخ: 10/12/2007 ( آخر تحديث: 10/12/2007 الساعة: 13:50 )
غزة- معا- أكد نقابيون على أهمية دور الإعلام ومؤسساته في خدمة القضية الفلسطينية والحفاظ على الثوابت الوطنية والحفاظ على منجزات الشعب الفلسطيني، مشددين على أهمية الإعلام في هذه المرحلة الدقيقة من مراحل القضية الفلسطينية في الوقوف في وجه المؤامرات والمكائد التي تتكالب على القضية والمشروع الوطني الفلسطيني.

جاء ذلك خلال زيارة نظمها تجمع النقابات المهنية الفلسطينية لفضائية الأقصى بحضور نقيب المهندسين الدكتور أسامة العيسوي والمستشار القانوني ضياء الدين المدهون والمنسق الإعلامي للتجمع، فيما كان باستقبالهم النائب فتحي حماد رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية، وحازم الشعراوي نائب المدير العام لفضائية الأقصى، وسمير أبو محسن رئيس قسم الإخراج في الفضائية ولفيف من العاملين في الفضائية.

وفي بداية اللقاء افتتح المنسق الإعلامي للتجمع اللقاء مؤكدا "على الدور الهام لفضائية الأقصى في خدمة القضية والثوابت الفلسطينية والسعي لمواجهة المؤامرات والمكائد التي تكال على القضية والشعب الفلسطيني"، مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله العاملون في الفضائية في سبيل الوصول نحو الإعلام الإسلامي الهادف.

وألقى الدكتور أسامة العيسوي نقيب المهندسين كملة أكد فيها على الدور الهام لوسائل الإعلام في خدمة أنشطة النقابات المهنية الفلسطينية المختلفة، مشددا على التطور الكبير الذي تشهده فضائية الأقصى على الرغم من ظروف الحصار التي يحياها قطاع غزة.

وثمن العيسوي الجهد الكبير لمجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية في سبيل الارتقاء بالإعلام الفلسطيني وتطوير أدائه والعمل على مواجهة المخاطر والتحديات التي تقف في وجه المشروع الوطني الفلسطيني.

ومن جانبه ثمن النائب فتحي حماد رئيس مجلس إدارة زيارة تجمع النقابات المهنية الفلسطينية ، مؤكدا على أن الدور الكبير لفضائية الأقصى في تغطية أخبار وأنشطة النقابات المهنية وإيصال رسالتهم النقابية السامية للجمهور.

وتحدث حماد عن نشأة فضائية الأقصى وعن المشاريع الإعلامية "الضخمة" التي تنوي تنفيذها في سبيل الوصول إلى الإعلام الإسلامي الهادف و"الوقوف في وجه الإعلام الغربي والمؤامرات الدنيئة".

وتجول وفد التجمع بصحبة الأستاذ حازم الشعرواي في أقسام فضائية الأقصى المختلفة منها أقسام الإعداد والبرامج والمونتاج الفني والقسم الأدبي، كما تم زيارة استديو الأخبار والبرامج والالتقاء بعدد من المذيعين في الفضائية، كما استمع وفد النقابات لشرح وافي عن أقسام الفضائية وعن آليات العمل فيها.