وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعليم غزة تطلق مسابقة "مبادرتي"

نشر بتاريخ: 19/11/2016 ( آخر تحديث: 19/11/2016 الساعة: 17:45 )
غزة- معا- أطلقت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة، مسابقة المبادرات التعليمية بعنوان "مبادرتي" بهدف إتاحة الفرصة لاستثمار الطاقات البشرية في الوزارة، من خلال تقديم المبادرات النوعية.
وأوضحت الوزارة أن هذه المبادرات يمكن أن تسهم في تطوير واقع العملية التعليمية وعلاج بعض المشكلات التي تواجه قطاع التعليم، مع استشراف المستقبل والتنبؤ المبكر بالصعوبات والمشكلات التي يمكن أن تواجه عملية التعليم والعمل على إيجاد حلول مبتكرة وإبداعية لمواجهتها.
وحددت الوزارة شروط الترشح للمسابقة ومعايير تقييم المبادرات وآلية المشاركة، عبر تعبئة النموذج الخاص بذلك، والذي يمكن الحصول عليه من موقع الوزارة.
يُشار إلى أن آخر موعد لاستقبال طلبات الترشح، هو 20 ديسمبر 2016، وآخر موعد لاستقبال التقارير الختامية هو بداية ابريل 2017.
وستقدم الوزارة جوائز نقدية قيمة للفائزين في المبادرات، بعد أن يتم تحكيمها من خلال لجان متخصصة سيتم تشكيلها لهذا الغرض في حينه، علماً بأن المبادرات يمكن أن تكون فردية أو جماعية وتشمل جميع موظفي الوزارة وتغطي أوجه النشاط في ميدان التعليم كما هو موضح في المطوية والتفاصيل المنشورة على موقع الوزارة.