وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشقيقان عمر وعبد الله أبو شباب يمثلان فلسطين في الترايثلون العربي

نشر بتاريخ: 20/11/2016 ( آخر تحديث: 20/11/2016 الساعة: 16:31 )
الشقيقان عمر وعبد الله أبو شباب يمثلان فلسطين في الترايثلون العربي
غزة- معا -محمد حجاج : يشارك لاعبا المنتخب افلسطيني للعبة الترايثلون خلال الأسبوع الجاري في البطولة العربية الجارية حاليا في مدينة العقبة الأردنية ، تشمل البطولة التي تستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل، السباحة لمسافة 750 متراً، و20 كيلو سباق دراجات، و5 كيلو جري.

وتجمع لعبة الترايثلون بين ثلاثة ألعاب جماعية مشتركة، هي السباحة، وسباق الدراجات، والعدو، وتعتمد على جمع النقاط التي تحتسب فقط عند المشاركة في سباقات النخبة وتأتي هذه المشاركة في سباق المحترفين للترايثلون ضمن خطة استراتيجية اعدها الاتحاد للتأهل للألعاب الاولمبية

ويضم الوفد الفلسطيني رئيس الاتحاد محمد أبو طير، واللاعبين الشقيقين عمر أبو شباب، وعبد الله أبو شباب.

وقال مدرب الفريق محمد أبو حصيرة، إن اللاعبين استعدوا منذ أكثر من شهرين، ودخلوا لمدة أسبوع في معسكر بمصر، وهم جاهزون للمشاركة في هذه اللعبة الحديثة، وتقديم نتائج طيبة.

وعلى هامش البطولة يشارك رئيس الاتحاد أبو طير في اجتماع الاتحادات العربية ، ثم في اجتماع الاتحاد الدولي في إسبانيا.

وكان اللاعبان المحترفان عمر وعبد الله ابو شباب قد اختتما مشاركتهما في المعسكر التى اشرف عليه اتحاد غرب اسيا والتى امتد الى اسبوع كامل بهدف الاعداد للبطولة العربيه المقامه في العقبه الاردن.

كما شارك رئيس الاتحاد في اعمال المكتب التنفيذى للاتحاد العربى برئاسة اللواء احمد ناصر ونائبه الدكتور طارق الخياط.كما قدم طلبا خاصا لاقامه دورة مدربين وذلك بهدف تأهيل مدربين الاتحاد.

وشكر رئيس الاتحاد كلا من اللواء احمد ناصر والدكتور طارق الخياط نائب الرئيس والكابتن عمار السطرى رئيس اللجنه المنظمه على التسهيلات التى قدموها لنا.مشيرا الى ان الاتحاد كان يرغب في المشاركه بوفد من غزة والضفه ولكن الظروف حالت دون ذلك.وكان اللاعبان أبو شباب الأول عبد الله، حقق الميدالية الذهبية في بطولة شرم الشيخ للعام الماضي، وشقيقه عمر حصل على البرونزية.