وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تنظم زيارة الى مدرسة طلائع الامل

نشر بتاريخ: 21/11/2016 ( آخر تحديث: 21/11/2016 الساعة: 10:54 )
بيت لحم-معا- في اطار انشطة وفعاليات مشروع التوأمة الداخلية بين مدرستي بنات التعامرة الثانوية في مديرية تربية بيت لحم وبنات السواحرة الثانوية احدى مدارس مديرية تربية ضواحي القدس, نظمت مديرية تربية بيت لحم والمدرستان رحلة تعليمية الى مدرسة طلائع الامل في محافظة نابلس بهدف تبادل الخبرات ونقل تجاربهم التعليمية المتميزة والتي تكللت مؤخرا بفوز مدرسة طلائع الامل كأفضل مدرسة بمسابقة " تحدي القراءة العربي" من بين ما يزيد عن ثلاثين الف مدرسة بالعالم العربي.

وضم الوفد الزائر كلا من رئيسة قسم العلاقات العامة في مديرية تربية بيت لحم خلود دراس ومديرة مدرسة بنات التعامرة الثانوية شيرين جبران ومديرة مدرسة بنات السواحرة الشرقية الثانوية سائدة قطناني وعدد من المعلمات والطالبات المشاركات في مسابقة تحدي القراءة من كلا المدرستين.

ورحبت مديرة المدرسة وفاء شموط والهيئة الادارية والتدريسية بالوفد الزائر مثمنين لهم زيارتهم كما وتم اطلاع الحضور على اهم الانجازات المدرسة على صعيد التحصيل الدراسي والانشطة اللامنهجية والتي حصدت المدرسة فيها مراكز متقدمة على مستوى الوطن.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة في المعرض الفني والذي ضم في ثناياه ابداعات الطالبات الفنية باشراف المعلمات والتي احتوت على لوحات ومشغولات ومجسمات فنية من مواد طبيعية او مواد خام تم اعادة تدويرها وتحويلها الى اعمال فنية جميلة وصديقة للبيئة.

وعبرت رئيسة قسم العلاقات العامة خلود دراس ومديرتا المدرستين عن شكرهما وسعادة الوفد الغامرة على حفاوة الاستقبال واعربن عن فخرهن باداء المدرسة المتميز والابداعات التي جاءت نتيجة لجهود الهيئة الادارية والتدريسية والطالبات.