وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير التربية والتعليم يكّرم ثلاثة مدراء في قلقيلية

نشر بتاريخ: 22/11/2016 ( آخر تحديث: 22/11/2016 الساعة: 14:11 )

قلقيلية -معا- كرم صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي ثلاثة من مديري ومديرات المدارس المتميزين من محافظة قلقيلية تقديراً لجهودهم وتميزهم في المجال التربوي، وذلك في حفل مركزي نظمته الوزارة وشارك فيه وكيل وزارة د. بصري صالح، والوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والأبنية ، ونائب الأمين العام لاتحاد المعلمين، ومدير دائرة الإدارات المدرسية، وعدد من المديرين العامين ومديري التربية وممثلين عن الأسرة التربوية والمكرمين، وبحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وجمال ايوب رئيس قسم الادارات التربوية في تربية قلقيلية.


حيث تم تكريم كل من تغريد الديك مديرة مدرسة بنات حبلة الثانوية، وعاصم عبد الكريم مدير مدرسة قلقيلية الصناعية وسريا ابو لبدة مديرة مدرسة بنات يوسف عودة الاساسية.

واضاف صيدم أن تكريم مديري المدارس المتميزين يبرهن على حرص الوزارة واهتمامها بكوادرها، داعياً إلى الاستفادة من قصص النجاح في الميدان التربوي وتعميمها واستثمار الإمكانات والطاقات بما يسهم في خدمة الغايات التربوية.


نائلة فحماوي هنأت مديري ومديرات المدارس المكرمين من محافظة قلقيلية، مؤكدة على ان المديرية تحرص على تعزيز النمو المهني لمديري ومديرات المدارس، وتنمية روح الابداع لديهم، شاكرة لوزارة التربية والتعليم العالي حرصها المستمر على الاهتمام بالكوادر الميدانية وتعزيزها.

من جانبه اشار جمال ايوب الى ان وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الادارة العامة للإدارات التربوية تعمل سنويا على تكريم مديري ومديرات المدارس المتميزين والذيم يتم اختيارهم بناء على جملة معايير معتمدة من الوزارة، ودعا ايوب مديري ومديرات المدارس المكرمين الى مواصلة نهج التميز والابداع وتعميم تجاربهم التربوية على الميدان التربوي.