وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تسليم مكرمة رئاسية لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين

نشر بتاريخ: 22/11/2016 ( آخر تحديث: 22/11/2016 الساعة: 16:21 )
جنين- معا- سلمت اللواء رائدة الفارس مسئولة ملف المساعدات الإنسانية في الرئاسة، ومساعد المحافظ أحمد القسام، وومدير الشؤون العامة في المحافظة محمد الحبش نيابة عن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم، مكرمة رئاسية عبارة عن أجهزة وأدوات رياضية لصالح مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين (النادي الرياضي).
وجرى التسليم في مقر المركز بمخيم جنين بحضور كلا من: مدير مخيم جنين علي الدمج ، ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات المخيم محمد الصباغ، وحسن العموري مدير مركز الشباب الاجتماعي، ومديرة مركز النشاط النسوي كفاح العموري وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لمركز الشباب الاجتماعي.
من جهتها قالت الفارس أن المكرمة الرئاسية جاءت بناء على تعليمات الرئيس محمود عباس لرصد مشاريع واحتياجات المخيمات الفلسطينية . وقالت " واليوم قمنا بتسليم الأدوات الرياضية لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين بهدف تجهيز القاعة الرياضية حتى يتمكن الشباب الفلسطيني من ممارسة النشاطات الرياضية وبنا القدرات البدنية.
من جهتهم شكرت فعاليات مخيم جنين الرئيس محمود عباس على المكرمة الرئاسية التي عودنا عليها الرئيس أبو مازن لتلمس احتياجات أبناء شعبه. مؤكدين أهمية قطاع الشباب في عملية البناء الوطني، وأن نوفر له كافة الوسائل ليبدعون بالرغم من صعوبة الحياة المعيشية وقلة الإمكانيات وخاصة في داخل مخيمات اللجوء.