وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزيتون يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة السدودي

نشر بتاريخ: 23/11/2016 ( آخر تحديث: 23/11/2016 الساعة: 16:44 )
الزيتون يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة السدودي
غزة - معا - اللجنة الاعلامية :قرّرت الهيئة الإدارية بنادي الزيتون اليوم الثلاثاء 22-11-2016, تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن جهاد السدودي, في اطار حرص النادي على الاستقرار الفني, وذلك في الاجتماع الذي عقد في مقر النادي بحضور الجهاز الفني.
وثمنت الهيئة الإدارية الدور الكبير والجهود الحثيثة التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة الكابتن "السدودي", متمنية من الله التوفيق لهم وللفريق في قادم اللقاءات من أجل اسعاد الجماهير.
بدوره قال جهاد السدودي المدير الفني للفريق الاول بنادي الزيتون, مبيناً أنه يتشرف بأن يكون ضمن منظومة نادي الزيتون, مشيراً إلى أن سبب استقالته كان عامل خارجي ولكن بعد تدخلات تم تدارك الأمور وحلها, موضحاً أنه لا علاقة لاستقالته بالخسارة من خدمات النصيرات وأنه باقً مع الزيتون على العهد والوعد ولن يدخر جهداً في تقديم كل ما هو أفضل.
وأضاف "السدودي" أن المشكلة بفريق الزيتون ليست فنية ولكنها عدم توفيق من ضغط التعادلات, مشيراً أنه يثق بالله أولاً ومن ثم بقدرات لاعبيه وأنهم سيعودون لسكة الانتصارات من جديد, مبيناً أن الزيتون سيبقى فريق مهاب الجانب من الجميع.
وأوضح "السدودي" أنه يناقش الخسارة الأخيرة مع اللاعبين من أجل النهوض بالفريق لمعالجة كافة الأخطاء لمواصلة المنافسة على الصعود, معرباً عن تفاؤله الشديد بأن الفريق قادر على تعويض مجموعة النقاط التي اهدرها في الأسابيع الأربعة الأخيرة من الدوري.
وفي سياق متصل ناقش المجلس العديد من الامور التي تهم الفريق وحدد موعداً لعقد لقاء مع اللاعبين والجهاز الفني لتدارس سبل الخروج من الكبوة.