وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجاغوب: فتح واحدة وموحدة رغم انف الحاقدين

نشر بتاريخ: 24/11/2016 ( آخر تحديث: 24/11/2016 الساعة: 12:58 )
الجاغوب: فتح واحدة وموحدة رغم انف الحاقدين
رام الله- معا- قال منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في التعبئة والنتظيم، اليوم الخميس، ان حركة فتح ذاهبة الى مؤتمرها السابع واحدة موحدة خلف قائد مسيرتها الرئيس محمود عباس رئيس اللجنة المركزية لحركة فتح.

وأفاد الجاغوب في بيان وصل معا نسخة منه،" مع اقتراب يوم انعقاد المؤتمر السابع تزداد الهجمات وتتوالى على حركة فتح وقياداتها في محاولة من الخارجين عن الصف الوطني ثني كاردها عن المشاركة في المؤتمر وخلق البلبلة بين صفوف كادرها بهدف زرع الفتنة بين ابناء الشعب في كافة اماكن تواجده".

وقال، إن حركة فتح قائدة المشروع الوطني ماضية في استراتيجيتها التي عهدها عليها الشعب، ولن يثنيها غوغائية ثلة ابت الا ان تضع نفسها في الصف الاخر من الحاقدين المناصبين العداء لفتح ولفلسطين".

وحذر الجاغوب من التمادي والاستمرار في الهجوم والتخوين، مضيفا" ان الشعب الفلسطيني برمته وحركة فتح على راسه، احوج اليوم الى كلمة سواء كلمة تجمع الفلسطيني".

وجاء في البيان:" ليعلم هؤلاء ومن صار معهم وناصرهم، أن حركة فتح ستظل صاحبة القرار المستقل وان فتح ستظل الحركة العصية على الانكسار وعلى الانصياع والاملاءات، وليعلم المهجاجمون الحاقدون ان حركة فتح لم ولن تتنازل عن ثوابت وحقوق الشعب الفلسطيني، لان وجهتها وبوصلتها انهاء الاحتلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين وتحرير كافة الاسرى الفلسطينين من سجون الاحتلال".