وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي الخليل يبحث مع رئيس البلدية تفاصيل قطعة الأرض و بناء مقر النادي

نشر بتاريخ: 24/11/2016 ( آخر تحديث: 24/11/2016 الساعة: 15:40 )
أهلي الخليل يبحث مع رئيس البلدية تفاصيل قطعة الأرض و بناء مقر النادي
الخليل - معا -سامر الشعراوي : قام وفد رسمي يمثل النادي الأهلي الرياضي بزيارة هامة لمقر بلدية الخليل صباح الخميس لبحث كل التفاصيل المتعلقة بقطعة الأرض التي تبرع بها المجلس البلدي رسميا خلال الحفل التكريمي الأخير للفرق الأهلاوية المتوجة و البطلة .

و كان في إستقبال الوفد الأهلاوي رئيس بلدية الخليل د . داود الزعتري و عدد من أعضاء المجلس البلدي . و شارك في الزيارة الرئيس الفخري للنادي الأهلي محمد نافذ الحرباوي و رئيس الهيئة الإدارية كفاح الشريف و عدد من أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء من كتلة الشهيد ياسر عرفات المرشحة لخوض الإنتخابات بالنادي خلال الأيام المقبلة .

الحرباوي تحدث عن دور بلدية الخليل المهم في دعم فئة الشباب و الرياضة في محافظة الخليل و توظيف كل ما هو مطلوب لدعم الأندية الخليلية صاحبة الإنجازات بشكل خاص و الرياضة الفلسطينية بشكل عام خصوصا بعد تبرع البلدية بقطعة ارض للقلعة الحمراء . و دعا كل رجال الأعمال و أصحاب الشركات و المصانع للوقوف الى جانب النادي الأهلي " صائد البطولات " للمضي قدما بتحقيق البطولات و الوصول الى منصات التتويج بالفترة القادمة .

الزعتري من جانبه أشاد بإنجازات المارد الأهلاوي و بطولاته بمختلف الألعاب الرياضية و ثمن دور القيادة فيه و مجلس الإدارة الذي لم يبخل يوما على ناديه و لاعبيه و حقق المطلوب بفترة وجيزة . و من هنا أكد الزعتري على قرار مجلس بلدية الخليل الذي تم اتخاذه قبل ايام بتخصيص قطعة أرض بمساحة 3 دونم تقريبا بمنطقة قيزون شمال شرق مدينة الخليل و تكليف قسم الهندسة بمتابعة كل الإجراءات لبدء العمل و البناء . و أصدر الزعتري تعليماته للدائرة القانونية لتحضير الإتفاقية الرسمية بين الطرفين من أجل توقيعها خلال الأسبوع المقبل بحفل خاص لبدء العمل بشكل فوري .

من جانبه كشف الشريف عن بعض المرافق التي سيتم بنائها على قطة الأرض مثل مقر للنادي و مسبح اولمبي و ملعب خماسي و صالة رياضية و جيم و جلسات رياضية كل هذا بمواصفات رياضة عالمية ليكون مفخرة لمدينة الخليل و زوارها و من أجل تخصيص مصدر دخل مادي ثابت للنهوض بالفرق الرياضية الأهلاوية و اللاعبين بمختلف الفئات العمرية .