وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مستحق لفريق العبيدية على فريق القوات

نشر بتاريخ: 24/11/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
فوز مستحق لفريق العبيدية على فريق القوات

بيت لحم -معا - عمر الجعفري- فاز فريق العبيدية على القوات بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي جرت على ملعب الخضر ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى لكرة القدم في اسبوعه الحادي عشر، وقد جرت المباراة في ظل اجواء باردة جدا الا ان ذلك لم يترك اثرا على اداء اللاعبين وخاصة شباب العبيدية الذين لعبوا بفدائية عالية . وفيما يلي وصفا لمجرياتها :


الشوط الاول:

الربع ساعة الأولى حملت في طياتها الإثارة وفاجأ فريق العبيدية الجميع بقوة وسرعة وصوله الى مرمى القوات خاصة توغلات محمد خالد من الميمنة ومعتصم عيساوي من قلب المنطقة.

في الدقائق الاولى، سدد معتصم عيساوي قذيفة علت العارضة بقليل تبعها تسديدة من مهند زواهرة جاورت القائم في الدقيقة 9 .

في الدقيقة 13 افرد زواهرة بالحارس وتباطأ في التسديد ليتدخل احد المدافعين ويبعدها.، بالمقابل غزا فريق القوات مرمى العبيدية ولاحت له عدة فرص ، الاولى برأسية احمد شبيطة التي علت العارضة بقليل ثم تسديدتان تكفل بهما عبد الله عثمان جاورت القائم والثانية تسديدة رأسية سددها عثمان ابعدها الحارس.

مع مرور الوقت دخل فريق القوات اجواء اللقاء وهدد مرمى العبيدية، وفي وسط هذه الاجواء سدد مهند زواهرة قذيفة في الدقيقة 31 تكفل حارس القوات بابعدها، في الدقيقة 36 اخطر الفرص للعبيدية بعد ان تدخل مهند زواهرة بالعمق ومرر كرة الى محمد شواورة ابعدها الحارس.

هدف التقدم للعبيدية في الدقيقة 40 بعد ان راوغ مهند زواهرة اكثر من لاعب فسدد كرة في الزاوية البعيدة محرزا هدفا جميلا.

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي سدد لاعب القوات محمد المصري كرة ارتدت من القائم واحتضنها الحارس .

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع احرز فريق القوات هدف التعادل من ركنية محمد خطاطبة ارتقى لها احمد شبيطة وسددها برأسه لتركن الكرة داخل المرمى لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف.

الشوط الثاني:

في الدقيقة الاولى احرز مهند زواهرة الهدف الثاني للعبيدية بعد ان توغل معتصم عيساوي من الميسرة ومرر كرة عرضية كان زواهرة لها بالمرصاد سددها بباطن القدم معلنا عن هدف التقدم للعبيدية.

في الدقيقة 14 هجمة مرتدة للعبيدية افضت عن ركنية تصدى لها محمد العصا مررها الى مهند زواهرة لكن الاخير سدد في الزاوية الضيقة مما مكن حارس القوات من ابعادها.

تبديل لفريق القوات بخروج مهند كسبه ودخول محمد عماد.

فرصة اخرى في الدقيقة 17 اهدرها لاعب العبيدية المتألق مهند زواهرة وسدد بجوار القائم بعد ان انفرد بحارس القوات.

زرع فريق العبيدية الهدف الثالث في مرمى القوات عن طريق معتصم عيساوي في الدقيقة 19 بعد ان انفرد بالحارس واحرز هدفا جميلا حيث اركن الكرة في الزاوية البعيدة للمرمى.

تبديل للعبيدية بخروج اللاعب محمد خالد ودخول اللاعب محمد نضال.

قلص فريق القوات الفارق في الدقيقة 41 عن طريق محمد عواودة عندما احرز الهدف الثاني للقوات من كرة ثابتة سددها من بعد 40 ياردة أودعها شباك العبيدية.

وفي الدقيقة 45 اهدر لاعب القوات عبد الله علي فرصة التعديل عندما سدد كرة من داخل منطقة المرمى بجوار القائم لينتهي اللقاء بفوز العبيدية بالنتيجة 3-2.

الحكام: معاذ سماحه، فاروق عاصي، قاسم سواركه، محمد ناصر.راقب المباراة ابراهيم الحروب.