وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الزيتون للكاراتيه خليل عياد يجتاز اختبارات الحزام الاسود دان3

نشر بتاريخ: 26/11/2016 ( آخر تحديث: 26/11/2016 الساعة: 19:14 )
مدرب الزيتون للكاراتيه خليل عياد يجتاز اختبارات الحزام الاسود دان3
غزة- معا - اللجنة الإعلامية :اجتاز الكابتن خليل عياد مدرب الكاراتيه بنادي الزيتون, مساء الخميس 24-11-2016, اختبارات الحزام الأسود الدان الثالثة والرابعة, والتي شارك فيها ستة عشر لاعباً من يمثلون أندية ومراكز قطاع غزة بمركز معهد الشباب الفلسطيني.
بحضور أعضاء مجلس الإدارة وجمع غفير من الاهالي ومحبي لعبة الكاراتيه وتكونت لجنة الاختبارات من الأستاذ الدكتور أسعد ابو شوقة نائب رئيس الاتحاد والأستاذ شعبان لبد امين سر الاتحاد, والدكتور عماد حماد رئيس اللجنة الفنية, وأ. محمد سعد وأ. سليمان فتيحه, وأ. جبر الصوير, وأ. إبراهيم جوهر, وأ. صبحي مقداد, وتميزت الاختبارات بالمستوى المطلوب والجيد طبقا لبرنامج الاختبار المعتمد من الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.
وهنأ علاء بدوان "أبو أحمد" نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزيتون الكابتن خليل عياد على هذا الانجاز, ونقل له تحيات ومباركة رئيس النادي أحمد دلول "أبو ميار", وتمنى له التوفيق والمزيد من التقدم والنجاح.
وأشاد "بدوان" بجهود الكابتن "عياد" في تخريج العديد من أفواج الأبطال الذين يمثلون نادي الزيتون في كافة المحافل, متمنياً أن يتمكن أبطال النادي من المشاركات الخارجية من أجل تحقيق مزيد من الألقاب بجانب ابداعهم في حصد الكؤوس والميداليات في البطولات المحلية.