وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مشروع "EYE to EYE" الإعلامي يبدأ فعالياته

نشر بتاريخ: 27/11/2016 ( آخر تحديث: 27/11/2016 الساعة: 11:59 )
نابلس- معا- انطلقت فعاليات مشروع "EYE to EYE" الإعلامي بمركز يافا الثقافي، بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وبالشراكة مع مجموعة مؤسسات دولية ومحلية.
وتم البدء بتنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع والتي تتضمن تدريب مجموعة من الشباب الفلسطينيين والأوربيين على العمل الإعلامي، ويسلط العمل الضوء على الموروث الثقافي في مدينة نابلس.
وأشار مدير مركز يافا الثقافي فايز عرفات إلى أهمية المشروع كونه يركز على الإرث الثقافي الكبير في مدينة نابلس، ويعبر عن وجهات نظر الشباب من الفلسطيني والأوروبي، مؤكدا على أن الأفكار الخلاقة والإبداعية دائما ما تكون من خلال تنمية قدرات الشباب وتفعيل دورهم في المجتمع.
يذكر أن التدريباستمر منذ يوم الإثنين 21/11/2016 لغاية اليوم الأحد، ويتضمن العمل انجاز مادة إعلامية شاملة حول الموروث الثقافي وأهميته في مدينة نابلس.
وتتوزع المادة الإعلامية التي يتم العمل على انتاجها من قبل المشاركين معرضا للصور، ومجموعة من المقالات الصحفية بالإضافة إلى فيلم وثائقي من تنفيذ المشاركين.
ويضم فريق العمل مدربين من بلغاريا واسبانيا، بالإضافة إلى فنانة فرنسية تقوم بتوثيق مراحل المشروع من خلال رسم غرافيكي يصور جوانب العمل المشتركة.