وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق الزاوية السلوي يتأهل للاولى بانتصار صعب على سيلة الظهر

نشر بتاريخ: 27/11/2016 ( آخر تحديث: 27/11/2016 الساعة: 18:20 )
فريق الزاوية السلوي يتأهل للاولى بانتصار صعب على سيلة الظهر

سلفيت - معا :تأهل نادي الزاوية الرياضي لمصاف اندية الدرجة الاولى بكرة السلة بتحقيق فوزه الخامس على التوالي بالدوري وفوزه باللقاء النهائي على نادي سيلة الظهر بنتيجة 62 - 57 في مباراة حماسية وسط حضور جماهيري كبير ووسط تشجيع حماسي للفريقين.
ولعب الفريقان وكلاهما كان يسعى للفوز والاقتراب من التاهل، الا ان الافضلية كانت للزاوية بفضل مهارات لاعبيها وبفضل خبرة المدرب المحنك للزاوية معتز ابو دية، ادى لهذا الفوز الغال والصعب لفريق السلوي على سيلة الظهر والتاهل للدرجة الاولى.


وقال رئيس نادي الزاوية غسان عبد اللطيف ابو نبعة / بعد صعود ناديه للدرجة الاولى ان هذا الصعود جاء بصعوبة بالغة لعدم توفر الدعم المالي للنادي ، وفي ظل الصعوبات التي واجهته وهي ظاهرة للجميع.

مؤكدا: يعود هذا الانجاز بفضل العديد من الاشخاص في مقدمتهم مدرب الفريق معتز ابو دية الذي يشرف على الفريق تطوعا ودعما لتطوير مستوى الفريق ليكون منافسا قويا مع الاندية الفلسطينية وشكر كافة اللاعبين الابطال الذين يلعبون لاول مرة مع بعضهم البعض واظهروا حماسا وشجاعة واصرارا كبيرا للتاهل.

بدوره قدم محيي عطا المسؤول كرة السلة بالنادي شكره للكابتن عثمان البديري الذي ساعد الفريق في بداية الدوري لتحقيق الانتصارات ، وقدم شكره الكبير للجماهير المؤازرة للفريق ولنادي قراوة بني حسان لحضورهم ومؤازرتهم لنادي الزاوية الرياضي ولكافة الاشخاص الذين يتابعون الفريق لحظة بلحظة.

فيما عبر معتز ابو ديه مدرب الفريق عن سعادته الغامرة بصعود الفريق كونه افرح جماهير الزاوية وشاهد الفرحة في عيون ابناء محافظة سلفيت بصعود هذا النادي المميز ، ومتمنيا التوفيق للاشقاء في نادي قراوة في العام المقبل الصعود ليكونوا سفراء لمحافظة سلفيت التي تستعد لافتتاح الصالة الرياضية النموذجية خلال الاسابيع القصيرة القادمة.