وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الذكرى السنوية الاولى للجريمة: ابو النجا يطالب بالكشف عن قتلة اطفال الضابط بعلوشة

نشر بتاريخ: 11/12/2007 ( آخر تحديث: 11/12/2007 الساعة: 16:06 )
غزة- معا- طالب ابراهيم ابو النجا عضو اللجنة القيادية لحركة فتح في قطاع غزة اليوم الثلاثاء بالكشف عن قتلة اطفال الضابط بهاء بعلوشة وعن كافة مرتكبي الجرائم بحق ابناء الشعب الفلسطيني, متسائلا "اين اللجان التي شكلت للكشف عن ملابسات هذه الجريمة؟".

وقال ابو النجا في مهرجان تأبيني عقد في غزة "ان الحادثة الاليمة التي حدثت سواء بأيد فلسطينية او بأيد اسرائيلية لا تنسى من الذاكرة والحتمية الوطنية تتطلب علينا الكشف عن القتلة وكل من يرتكب جريمة تستهدف ابناءنا".

واضاف "هذه اخلاقيات غريبة علينا لقد كانت لدينا صورة ناصعة كنا محطة اعجاب في العالم كنا مصدرين لهذا الاعجاب".

واكد ابو النجا على ان هذه الجريمة يجب ان لا تبعث في نفوسنا الشعب الفلسطيني الفرقة والكراهية والحقد والعنصرية مشددا على ضرورة ترسيخ تربية المحبة والامل والاحترام بعيدا عن التربية "الحاقدة وعدم غرس الكراهيبة في قلب اي طفل من ابناء شعبنا".

وطالب عضو اللجنة القيادية لفتح "كل امراة فلسطينية ان تربي ابنها على المحبة ونبذ الكراهية حتى يكونوا جدارا صلبا الذي من شأنه ان يعيد وحدة الشعب ووحدته وفي مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وحتى تتحقق كافة الحقوق الفلسطينية".

وقالت مريم ابو دقة عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية "في هذا اليوم نقول لهؤلاء الشهداء لم تغمض لنا عين حتى نكشف القتلة والمجرمين الخارجين عن عادتنا الوطنية وسنلاحق كل المجرمين".

واكدت ابو دقة "ان الشعب الفلسطيني سيحافظ على نظافة البندوقية حتى لا تنحرف عن صدر الاحتلال الاسرائيلي الذي يرتكب الجرائم بحق شعبنا".

يذكر ان ثلاثة اطفال وهم اسامة واحمد وسلام بعلوشة وحارسهم اغتيلوا في مثل هذا اليوم بدم بارد على ايدي مسلحين مجهولين في غزة.