وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنوب الخليل تفوز ببطولة كوبا كوكاكولا للمرحلة الأساسية العليا

نشر بتاريخ: 28/11/2016 ( آخر تحديث: 28/11/2016 الساعة: 15:35 )
تربية جنوب الخليل تفوز ببطولة كوبا كوكاكولا للمرحلة الأساسية العليا

رام الله - معا – محمد سمحة – برعاية وزيرالتربية والتعليم الدكتور صبري صيدم واشراف قسم النشاطات الطلابية بالوزراة وبحضور مدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الإجتماعي بالوزارة الأستاذ جمال فرهود وحضور رئيس قسم النشاط في الوزارة الأستاذ عارف عصايرة ومسؤولة الرياضة النسوية بالوزارة ندين طوقان وبالتعاون مع قسم النشاط الرياضي في مديرية تربية رام الله ممثلة بالأستاذ سامح الخواجا وبدعم من شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا ، استضافت مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله على ملعب نادي المزرعة الشرقية نهائيات كأس بطولة كوبا كوكاكولا بكرة القدم للمرحلة الأساسية العليا و بمشاركة أربع مديريات حيث تأهلت الى المربع الذهبي وهي مديرية تربية طوباس ومديرية تربية رام الله ومديرية تربية جنوب الخليل ومديرية تربية جنوب نابلس.

حيث فاز فريق تربية جنوب الخليل باللقب بعد فوزه على تربية جنوب نابلس بركلات الترجيح بعد خوض مباراة قوية وممتعة حيث أفرزت الكثير من المواهب لدى اللاعبين وبرز من اللاعبين أحمد شديد من جنوب الخليل ويزن نصر من تربية جنوب نابلس ووليد محمد من تربية رام الله .


وهنأ مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة الأستاذ جمال فرهود تربية جنوب الخليل بالفوز ، وأشاد بالروح الرياضية وأبدى عن سعادته لمدى تعلق اللاعبين بكرة القدم وتمتعهم بالمهارات العالية وحبهم للمنافسة الشريفة واللعب النظيف وابراز مواهبهم ، كما قدم شكره لشركة كوكا كولا على دعمهم المتواصل للنشاط الرياضي المدرسي واقامة بطولات وخاصة كوبا كوكا كولا وتمنى أن تحذوا جميع الشركات وتقتدي بشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا حيث أن المنفعة مشتركة ومتكاملة ما بين الشركات والقطاع الرياضي.
كما تقدم بالشكر لجميع المشاركين ومشرفي التربية الرياضية وحكام المباريات ولإدارة نادي المزرعة الشرقية وإدارة مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم الثانوية ممثلة بمديرها الأستاذ سعيد عساف على كرم الضيافة وحفاوة اللقاء وشكر مجلس أولياء أمور الطلبة واسعاف المزرعة الشرقية على ما قدموه من جهود لنجاح هذه البطولة .
كما تحدث الأستاذ عارف عصايره مكرراً شكره لجميع من ساهم في نجاح هذه البطولة وهنأ الفائزين وشكر شركة كوكا كولا على وقوفهم ومساندتهم للرياضة المدرسية والمساهمة في كشف المواهب .
فيما تحدث مدير مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم الثانوية في المزرعة الشرقية الأستاذ سعيد عساف مرحبا بالجميع ومهنئاً للفائزين وقدم استعداد مدرسته على استضافة أي نشاط رياضي يخدم الطلاب ولمصلحة الطلاب .

وفي ختام الحفل الرياضي اعتلى منصة التتويج كل من الاستاذ جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في الوزارة والأستاذ عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي في الوزارة وندين طوقان مسؤولة الرياضة النسوية والأستاذ سعيد عساف وقاموا بتتويج فريق تربية رام الله لحصوله على المركز الرابع وفريق تربية طوباس لحصوله على المركز الثالث وتربية جنوب نابلس لحصوله على المركز الثاني وتم تتويج فريق تربية جنوب الخليل الحاصل على المركز الأول .
وتم تتويج حكام البطولة الذين استطاعوا أن يديروا جميع المباريات بإقتدار وحكمة وأخرجوها الى بر الأمان دون مشاكل وهم سلامة يوسف عن تربية جنوب نابلس ومراد عويس عن تربية رام الله وياسر طالب عن تربية طوباس .