وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قراوة بني حسان تحتفل بتسليم واستلام المجلس البلدي

نشر بتاريخ: 28/11/2016 ( آخر تحديث: 28/11/2016 الساعة: 19:49 )
قراوة بني حسان تحتفل بتسليم واستلام المجلس البلدي
سلفيت- معا- احتفلت بلدية قراوة بنس حسان قضاء سلفيت، اليوم الإثنين، باستلام وتسليم البلدية الى رئيسها د. تامر ريان من قبل رئيس البلدية السابق عزيز عاصي.
جاء ذلك بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، ونائب مدير عام الحكم المحلي عبد الكريم الخطيب، ونائب مدير شرطة سلفيت المقدم باسم واكد، ومدير الداخلية فرحات مرعي، ومدير الاوقاف الشيخ زهران مراعبة، ورؤساء واعضاء البلدية السابقين والحاليين، ومدراء ومديرات مدارس البلدة، ووجهاء وممثلي العائلات وحشد من الاهالي.
وافتتح حفل الاستلام والتسليم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
وفي كلمته الترحيبية، ثمن د. تامر ريان دور كل من ساهم في النهوض بالبلدة، مشيدا بانجازات الرؤساء والأعضاء السابقين وبتعاون أهالي البلدة ومؤسساتها.
وشكر ريان محافظ سلفيت ومديرية الحكم المحلي وكل المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية الداعمة لمسيرة العطاء والتطوير في البلدة، مؤكدا على التزامه والأعضاء الحاليين بالمضي قدما في عجلة التنمية.

وقدم المحافظ البلوي مباركته لأهالي بلدة قراوة بني حسان وللمجلس البلدي الجديد، مشيدا بالانسجام والتوافق الذي تم في بلدة قراوة، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في خدمة الأهالي واستكمال ما بدأه المجلس البلدي السابق. 
وأكد البلوي على ضرورة تعاون المواطنين مع البلدية في تطبيق القانون لما فيه مصلحة الجميع وتحد لممارسات الاحتلال الاستيطانية.
بدوره، أشاد الخطيب بالانجازات التي تحققها الهيئات المحلية بالمحافظة في سبيل توفير أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرا الى أن وزارة الحكم المحلي ومديرية سلفيت تبذل كل ما بوسعها للنهوض بالمجالس البلدية والقروية وتطوير ادائها.
ودعا المجلس البلدي الجديد للتواصل الدائم مع مديرية الحكم المحلي والسعي لتنفيذ المزيد من المشاريع التنموية والتطويرية.
وتمنى رئيس البلدية السابق عزيز عاصي التوفيق للمجلس الجديد، معبرا عن فخره بأهالي البلدة وتعاونهم، وشكر محافظة سلفيت وكافة المؤسسات الامنية والرسمية والأهلية وللداعمين لوقوفهم الدائم الى جانب بلدة قراوة ومجلسها البلدي.
وتخلل الحفل تكريم رؤساء وأعضاء المجلس البلدي السابقين على جهودهم وتفانيهم في خدمة البلدة ومصالحها، وتقديم دروع تقديرية لمحافظ سلفيت ومديرية الحكم المحلي لدورهم الداعم، والتوقيع على محضر استلام وتسليم البلدية.