وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجامعة العربية في جنين تستضيف وفد اتحاد كرة اليد

نشر بتاريخ: 29/11/2016 ( آخر تحديث: 29/11/2016 الساعة: 14:49 )
الجامعة العربية في جنين تستضيف وفد اتحاد كرة اليد

جنين - معا -بسام ابو عرة - ابدى نائب المدير الاداري والمالي للجامعة العربية الامريكية في جنين فالح ابو عرة استعداد جامعته للتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وتقديم مرافق الجامعة الرياضية لانشطة وبطولات ودورات الاتحاد في سبيل دعم ومساندة كرة اليد بشكل خاص، والرياضة الفلسطينية بشكل عام ، جاء ذلك على هامش استضافة الجامعة الاثنين لوفد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ممثلا بنائب رئيس الاتحاد جواد غنام والاعضاء جمال سرحان وسميح الصفدي ومحمد ابو سليمان والمدرب الوطني حسن الغلبان.

وقال ابو عرة : كان لدينا توجه في مجلس ادارة الجامعة منذ البداية لتقديم مرافق الجامعة الرياضية من ملعب وصالة مغلقة لخدمة الرياضة الفلسطينية ، بكافة اشكالها وانواعها وليس فقط لتخصص التربية الرياضية بالجامعة حتى تكون الجامعة منارة الرياضة والرياضيين على مستوى الوطن.
واضاف ابو عرة : مستعدون للمساعدة والتعاون في اي لحظة وستكون الملاعب والصالات الرياضية تحت تصرفكم ، ونحن نتشرف ونفتخر بكم وبكرة اليد التي نامل ان تعم اندية الوطن ويكون لها شان كبير على مستوى الاندية والمنتخبات في المحافل والبطولات المحلية والدولية.


من جانبه شكر جواد غنام السيد ابو عرة وعدي دراغمة واسرة الجامعة على حسن الاستقبال وثمن دورهم الكبير في خدمة الرياضة الفلسطينية الذي ظهر واضحا للعيان في الفترة الماضية من خلال ملعب واستاد كرة القدم التابع للجامعة الذي اجريت عليه العديد من المباريات الدولية لمختلف منتخباتنا بكرة القدم وانطلاق الدوري للاحتراف الجزئي واعتماد الملعب رسميا للدوريات الفلسطينية خاصة كونه احد افضل الملاعب التي شيدت مؤخرا بالوطن لما يتمتع به من مواصفات دولية.

واضاف غنام: عملنا على نشر اللعبة في كافة محافظات الوطن عن طريق المدارس والجامعات رغم قلة الامكانيات وعدم وجود بنية تحتية للعبة من صالات مغلقة قانونية لاجراء البطولات او استقبال منتخبات واندية خارجية ، ومع اكتمال صالة الجامعة فاننا بدأنا بالتفكير بتنظيم بطولات على المستوى العربي من خلال وجود مثل هذه المرافق الرياضية التي نفتخر بها ، فهي من ارقى المنشات على مستوى الشرق الاوسط .
وثمن غنام استعداد الجامعة على التعاون وتقديم بنيتها التحتية الرياضية في خدمة كرة اليد الفلسطينية ، وكشف غنام عن تفكير اتحاده بتنظيم بطولة نسوية عربية في الجامعة العربية الامريكية قريبا.

فيما كان رحب د. عدي دراغمة مدير المنشات الرياضية والمحاضر بالجامعة بوفد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ، مؤكدا لهم استعداد الجامعة للتعاون مع الاتحاد في جميع الامور الرياضية من بطولات ودورات تدريبية وتحكيمية على مستوى العالم العربي،شاكرا لوفد اليد زيارته للجامعة وتواصله معها في سبيل خدمة اللعبة بالوطن.
وكان الوفد قام بجولة تفقدية برفقة عدي دراغمة في كافة مرافق الجامعة الرياضية والتي نالت اهتمام الوفد الذي عبر عن مدى اعجابه الكبير بها، ومن ثم قدم غنام خمس نسخ من قانون كرة اليد للجامعة.