وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعيين رمزي صلاح رئيسا لبلدية الخضر خلفاً لــ عدنان صبيح

نشر بتاريخ: 11/12/2007 ( آخر تحديث: 11/12/2007 الساعة: 23:21 )
بيت لحم -معا- اعلن في بلدية الخضر عن تعيين رمزي صلاح رئيسا جديدا لبلدية الخضر خلفا للرئيس السابق عدنان صبيح، وذلك تنفيذا لاتفاقية التناوب التي كانت قد ابرمت بيت كتل خاضت الانتخابات البلدية قبل نحو عامين.

وبهذا الصدد فقد اجتمع اعضاء البلدية صباح امس وجرى ترسيم هذا التعيين من خلال التصويت عليه باغلبية الاعضاء من حركة فتح والجبهة الشعبية وبامتناع اعضاء كتلة التغيير والاصلاح التابعة لحركة حماس - بحسب مصادر مطابقة .

وجرى بعد ذلك تسليم الرئيس الجديد وهو احد كوادر حركة فتح منصبه الجديد بحضور ممثلين عن وزارة الحكم المحلي وعدد من كوادر فتح في المحافظة وممثلي الشخصيات والفعاليات المختلفة في البلدة .

والقى الرئيس الجديد كلمة قدم فيها الشكر للرئيس السابق مثمنا دوره وجهوده التي قدمها لخدمة البلدة والمواطنين، معاهدا الحضور على السير من اجل الرقي والتقدم لصالح البلدة ومواطنيها والتصدي لكل التحديات على راسها الهجمة الاحتلالية على البلدة واراضيها ومقدراتها .

اما الرئيس السابق عدنان صبيح اعرب عن تمنياته لخلفه بالنجاح والتوفيق من اجل النهوض والارتقاء بالبلدة، معددا الانجازات التي سجلت في عهده رغم كل الظروف الصعبه التي واجهت عمل البلديات وخاصة في ظل الحصار الدولي.

هذا وقد ثمنت حركة فتح في محافظة بيت لحم عملية التسليم والتسلم التي جرت في البلدية مؤكدة ان ذلك جزء من الالتزام الفتحاوي بالعملية الديمقراطية .