وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديمقراطية: مجازر الاحتلال لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا قوة وصلابة

نشر بتاريخ: 11/12/2007 ( آخر تحديث: 12/12/2007 الساعة: 00:34 )
غزة -معا- قال زياد جرغون عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية بأن المجزرة التي ارتكبتها سلطات الاحتلال في رفح وباقي محافظات قطاع غزة والضفة الغربية والتي وصل عدد الشهداء حتى هذه اللحظة إلى ستة لن تزيد الفلسطينيين الا قوة وصلابة.

وثمن جرغون دور الأجنحة العسكرية المقاومة التي تصدت لقوات الاحتلال المتوغلة في رفح وخصوصا كتائب المقاومة الوطنية التي أوقعت 4 إصابات في صفوف جيش الاحتلال .

وأوضح جرغون في بيان وصل لوكالة "معا" بأن التصعيد الإسرائيلي الخطير الذي تشهده الأراضي الفلسطينية وتكتيف الاستيطان في الضفة الغربية والقدس دليل على أن إسرائيل لا تريد السلام .

وطالب جرغون بإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني والعمل على وحدة الصف الفلسطيني مطالبا كل من فتح وحماس بالاستجابة إلى مبادرة الجبهتين الديمقراطية والشعبية والجهاد الإسلامي، والى جهودهم الهادفة إلى وحدة الصف الفلسطيني والخروج من المأزق الخطير الذي تعيشه قضيتنا الوطنية وخصوصا بعد الحسم العسكري الذي أقدمت علية حماس قبل 6 شهور.

وقال :"إننا لن نسمح باستمرار الاعتداءات على شعبنا ، فكل الردود مفتوحة ضد هذا العدوان وكل الخيارات مفتوحة أمام شعبنا ومقاومته ".