وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الوحدة الطلابية" تؤكد دعمها لحراك طلبة جامعة الأقصى

نشر بتاريخ: 03/12/2016 ( آخر تحديث: 03/12/2016 الساعة: 13:39 )
"الوحدة الطلابية" تؤكد دعمها لحراك طلبة جامعة الأقصى
غزة- معا- أكدت كتلة الوحدة الطلابية الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، دعمها الكامل للحراك الطلابي بجامعة الأقصى ضد سياسة "التجاذب والاستقطاب"، داعية الى العمل من آجل إنقاذ الجامعة.
وبينت كتلة الوحدة الطلابية في بيان وصل معا نسخة منه،" أنها تتابع وتراقب باهتمام ما يجري من حراك طلابي تفجر بفعل سياسة الإقصاء والتهميش، وكذلك بعد غرق الجامعة في عدد من المشكلات نتجت عن صراع طرفين علي مقعد رئاسة الجامعة.
وأوضح البيان" أن أزمة جامعة الأقصى وصلت لمرحلة متدنية من الفعل ورد الفعل في إطار التعاطي مع كل القضايا بالجامعة وآخرها تعيين عميد لكلية الرياضة من خارج التخصص، وقبلها سحب الاعتراف بالشهادات وغيرها من القرارات غير المسؤولة".
وأكدت الكتلة أنها تقف مع جموع الطلبة الرافضين لهذه الحالة الإنقسامية التي أضرت بالجامعة وآلاف الطلبة ومستقبلهم وتدعوهم للاستمرار بتحركاتهم المشروعة وصولا لإنهاء هذه الأزمة والضغط من اجل استجابة طرفي الانقسام لمصلحة الجامعة وإجبارهم عن التخلي عن فئوية المعاملة وحزبية، ألحقت الضرر الفادح بالمسيرة التعليمية.
وحذرت الكتلة من دخول البعض على هذا الحراك لمحاولة حرفه عن هدفه الحقيقي، داعية إلى تحييده عن أية خلافات سياسية وتنظيمية ضيقة.