وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد فرع الجنوب يعقد اجتماعه الثالث ويتخذ عددا من القرارات

نشر بتاريخ: 03/12/2016 ( آخر تحديث: 03/12/2016 الساعة: 19:41 )
اتحاد فرع الجنوب يعقد اجتماعه الثالث ويتخذ عددا من القرارات
بيت لحم -معا - الناطق الاعلامي /عمر الجعفري :عقد اتحاد الجنوب اجتماعه العادي الثالث في بيت لحم ، بحضور رئيس واعضاء الاتحاد وبعد مناقشة مستفيضة لجدول الاعمال تم اتخاذ القررات والتوصيات التالية :
اولا : قدم رئيس لجنة المسابقات سعدي حميدان تقريرا عن بطولة الدرجة الثانية ، وكذلك بطولة مواليد 96/97/98 حيث وضع الاتحاد في صورة قرار الاتحاد المركزي باعطاء فرصة جديدة واخيرة للاندية للتسجيل للبطولة وتقديم ما يلزم من وثائق مستندات للمشاركة فيها .
ثانيا : قدم رئيس دائرة الحكام حسين حمدان لاعضاء الاتحاد تقريرا عن اجتماعه الاخير بحكام بيت لحم والذي عقد في المجلس الاعلى ببيت لحم وحضره اكثر من 18 حكما بالاضافة حيث تم الاتفاق فيه على العديد من القضايا التي تصب في رفع جاهزية الحكام وتحسين الاداء .
ثالثا : قدم رئيس الفرع شادي سدر تقريرا عن اتصالاته ببلدية حلحول وتم الاتفاق على عقد اجتماع مع بلدية حلحول لبحث عدد من القضايا الرياضية التي تهم الشباب الرياضي .
رابعا : تشكيل لجنة تتكون من اعضاء الاتحاد : شادي سدر ، جاكلين جزراوي ، رافع ابو مرخية وعمر الجعفري لوضع خطة تطويرية للفرع على ان تقدم مسودة الخطة الى الاتحاد في موعد اقصاه شهر تاريخه .
خامسا: تم التأكيد على ضرورة عقد اجتماعات الاتحاد النصف شهرية .