وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زياد: نجاح المؤتمر هو نجاح لفلسطين اولا و لفتح ثانيا

نشر بتاريخ: 05/12/2016 ( آخر تحديث: 05/12/2016 الساعة: 01:13 )
القدس -معا- أكد زياد خليل ابو زياد، ناطق باسم حركة فتح أن نجاح المؤتمر السابع لحركة فتح بحضور عشرات الوفود والأحزاب السياسية الدولية أكد من جديد ان منظمة التحرير الفلسطينية بكل فصائلها هي الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.

وقال أبو زياد ان الانتخابات جرت بشكل نزيه و شفاف و ان الرئيس ابو مازن اشرف شخصيا على الانتخابات ووعد بمحاسبة من يحاول التلاعب باي طريقة بنتائج المؤتمر.
واضاف ابو زياد بان المرحلة القادمة هي مرحلة توزيع المسؤوليات على الناجحين و متابعة عملهم وشن معركة جديدة على الاحتلال الإسرائيلي سياسيا في العالم و شعبيا فلسطينيا من خلال تشجيع المواطن الفلسطيني على ضرورة نهوضه من أجل نيل حريته وكرامته وعدم الاكتفاء بما يحدده الاحتلال لشعب ما زال تحت الاحتلال.
واكد ابو زياد بأن حركة فتح والدولة الفلسطينية والشعب الفلسطيني بأكمله مستعد لحل من نوع واحد فقط وهو الحل الذي يضمن تحرير الأرض الفلسطينية وإعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه والقدس عاصمة للدولة الفلسطينية و اطلاق سراح الاسرى الذين يعتبرون حسب القانون الدولي اسرى حرب وحق العودة للاجئين الفلسطينيين الذين أصبحوا اليوم في حالة لا توصف من المعاناة اليومية و الصراع من اجل البقاء.
كما صرح ابو زياد ان اختلاف الإدارات والحكومات دوليا لا يؤثر علينا كثيرا لأنه لدينا العشرات بل المعظم من دول العالم الذين يقفون مع القضية والحق الفلسطيني.