وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل تقديم التهاني للرجوب والفائزين في المركزية والثوري

نشر بتاريخ: 05/12/2016 ( آخر تحديث: 06/12/2016 الساعة: 17:11 )
تواصل تقديم التهاني للرجوب والفائزين في المركزية والثوري
القدس - معا - نائل الشريف : يتقدم رئيس اتحاد كرة القدم - فرع الوسط واعضاء الاتحاد الوسط والامين العام وموظفي الاتحاد من سيادة اللواء جبريل الرجوب بالتهنئة القلبية الحارة بمناسبة فوزه في عضوية اللجنة المركزية لحركة فتح في مؤتمرها السابع.. وان دل هذا على شيء فانما يدل على مدى الثقة والاحترام الذي يتمتع به سيادته لدى الكادر الفتحاوي.
.وفقكم الله في خدمة شعبكم وقضيته.

"الثقافي الكرمي يهنئ اللواء الرجوب لانتخابه في مركزية فتح "
كتب : محمد عراقي
ابرقت اسرة نادي ثقافي طولكرم مهنئة باعادة انتخاب اللواء جبريل الرجوب في عضوية اللجنة المركزية لحركة فتح.
وجاء في البرقية ان النادي الثقافي ممثلا بالادارة واللاعبين والجماهير يرسلون اسمى ايات التهاني والتبريكات لسيادة اللواء جبريل الرجوب" ابو رامي" على هذا الفوز الكبير لحصوله على ثاني اعلي الاصوات في الانتخابات مما يدل على حجم الشعبية والثقة والالتفاف الكبير الذي يحظى به من ابناء الحركة.
وعبرت اسرة الثقافي الكرمي عن ثقتها باللواء الرجوب وخبرته النضالية والحركية الكبيرة مؤكدة انه لن يدخر جهدا في تطوير الحركة وتحقيق الاهداف الوطنية التي يتطلع لها شعبنا الفلسطيني المناضل.

مؤسسة البيرة تبرق التهنئة للشيخ والرجوب
البيرة - الناطق الإعلامي - محمود قراقرة: تتقدم مؤسسة شباب البيرة ممثلة بهيئتها الإدارية وهيئتها العامة ومجموعتها الكشفية وكافة لجانها، فرقها الرياضية ومنسوبيها، بأحر التهاني والتبريكات لرئيس المؤسسة الفخري معالي الوزير "حسين الشيخ" ولرئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية سيادة اللواء "جبريل الرجوب" ولكافة الأعضاء الفائزين في الانتخابات وعلى رأسهم الأسير المناضل "مروان البرغوثي" بمناسبة فوزهم الباهر في انتخابات اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، متمنيين لسيادتهما كل التوفيق في المرحلة القادمة ومؤكدين على ثقتنا التامة في قدرة سيادتهما على الإسهام بتحقيق نهضة وطنية شاملة، وقيادة شعبنا نحو انتزاع حقوقه ونيل حريته واستقلاله، تحت ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

لاعبو كرة السلة القدامى في بيت ساحور يباركون لفراس الشوملي فوزه بالمجلس الثوري
بيت ساحور - بارك لاعبو بيت ساحور القدامى بكرة السلة لزميلهم فراس انطون الشوملي فوزه بانتخابات المجلس الثوري لحركة فتح ويتمنون له مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة وطنه وبلده .

شباب الخليل يهنىء الرجوب
الخليل:- ناصر المحتسب/ فاز سيادة اللواء جبريل الرجوب القائد الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني بكرة القدم في انتخابات اللجنة المركزية لحركة فتح الأخيرة وحصوله على اعلى الأصوات عن جدارة واستحقاق.
وبهذه المناسبة الكريمة تتقدم اسرة نادي شباب الخليل الرياضي ممثلة برئيسها الدكتور جهاد الجبريني ولجان النادي وكوادره المختلفة ولاعبيه واطقمه الادارية والفنية بأصدق مشاعر التهاني والتبريكات من سيادته, متمنية له طول العمر مقرونا بالصحة والعافية خدمة لوطنه وأبناء شعبه.

من جانبه اشاد الدكتور جهاد الجبريني رئيس النادي بفوز سيادة اللواء جبريل الرجوب وحصوله على اعلى الأصوات, واعتبر هذا الأمر استحقاقا وطنيا ووسام شرف يطوق عنق سيادته, كما اعتبر الجبريني نجاح المؤتمر السابع لحركة فتح, نجاحا لمسيرة الشعب الفلسطيني الطويلة المخضبة بدم الشهداء.
وما تجدر الاشارة اليه ان سيادة اللواء كان ولا يزال رئيسا فخريا لنادي شباب الخليل لأكثر من عشرين عاما متواصلة, قدم خلالها الكثير من الدعم والمؤازرة لأسرة العميد, مما كان له اطيب الأثر في نفوس وعقول محبي وأنصار نادي شباب الخليل الرياضي.